الآن النتائج النهائية لانتخابات الأهلي2017 والخطيب يكتسح وأول تصريح له وتشكيل مجلس الإدارة الجديد للأحمر

نتائج انتخابات النادي الأهلي، بدأت في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017 عمليات التصويت في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، حيث يخوض هذه الانتخابات اثنين من عظماء النادي الأهلي، القائمة الأولى هى قائمة الكابتن محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الأهلي والذي تولى رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في عام 2014 خلفا للمهندس حسن حمدي، أما القائمة الثانية فهى قائمة الكابتن محمود الخطيب لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

انتخابات النادي الأهلي

انتخابات النادي الأهلي اليوم هى الحدث الرياضي الأكثر متابعة في مصر والوطن العربي، وذلك لان النادي الأهلي يعتبر من أقوى الفرق الأفريقية والعربية الموجودة على الساحة الرياضية حاليا، فهو باستحقاق نادي القرن في أفريقيا، جدير بالذكر أنه يترشح في هذه الانتخابات ما يقرب من 36 عضوا، يتنافس منهم 4 أعضاء على رئاسة مجلس الإدارة هم (محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبداللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب، محمود طاهر)، لكن الصرا محتدم بين قائمة الخطيب وقائمة محمود طاهر.

عمليات التصويت

يشرف على عملية التصويت في انتخابات النادي الأهلي والتي تتم حاليا في مقر النادي بالجزيرة قضاة متخصصون في هذا المجال، وسوف تستمر عمليات التصويت في هذه الانتخابات إلى الساعة السابعة من مساءا اليوم، وقد شهدت الساعات الأولى في عملية التصويت إقبالا كبيرا من أعضاء النادي الأهلي والكثير من اللآعبين القدامي وعلى رأسهم الكابتن أسامة حسني لاعب الفريق السابق.

نتيجة انتخابات النادي الأهلي

سوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم متابعة شاملة لجميع عمليات التصويت في هذه الانتخابات نظرا لأهميتها للكثير من الجماهير المصرية، وكذلك سوف نتابع عمليات فرز الأصوات ومتابعة النتيجة لحظة بلحظة فور إعلانها عقب انتهاء عمليات التصويت.

نتيجة انتخابات الأهلي 2017
نتيجة انتخابات الأهلي 2017

منذ قليل طالب رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي كلا من محمود الخطيب ومحمود طاهر بالصعود على المنصة لإيجاد حل لمشكلة تكدس أعضاء الجمعية العمومية أثناء عمليات التصويت، كما قام منذ قليل النجم حسام غالي بالإدلاء بصوته في الانتخابات والتقاط صورة سيلقي مع قائمة الخطيب.

في ضوء متابعتنا لإنتخابات النادي الأهلي اليوم نلاحظ زحام شديد داخل خيمة الإنتخابات وحضور العديد من رواد الرياضة في مصر وأيضا بعض نجوم الفن ومنهم النجم فاروق الفيشاوي، ونلاحظ أيضاً كاميرات قناة الأهلي وقناة أون سبورت الرياضية تنقل أحداث العملية الإنتخابية بكل حيادية.

قامت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي بمد فترة التصويت ساعة آخرى لينتهى التصويت في تمام الساعة الثامنة مساءا نظرا لتزايد عدد الجماهير الحاضرة للتصويت والمشاركة في هذا الحدث الكبير.

جدير بالذكر أن هناك بعض الشكاوي التي قدمت لرئيس اللجنة الانتخابية حول وجود حادث تزوير في بعض اللجان الانتخابية لصالح محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي الأهلي.

تم غلق باب التصويت وجاري فرز الأصوات للإعلان عن نتيجة انتخابات النادي الأهلي ومن سوف يفوز برئاسة القلعة الحمراء سواء قائمة محمود الخطيب أو قائمة محمود طاهر، جدير بالذكر أن نجم الأهلي الشهير طاهر أبو زيد قد وجه رسالة للفائز والخاسر في هذه الانتخابات، تضمنت بأن الفائز أو الخسر يجب عليه أن لا ينسى أنهم أبناء فريق واحد وأسرة واحدة،  تابعونا وسوف نوافيكم بأهم الأخبار.

بدأت عملية الفرز وظهرت نتائج بعض اللجان الانتخابية ومنها لجنة 98 فقد حصل محمود طاهر على 76 صوت أما الخطيب فقد حصل على 117صوت، أما بالنسبة لنتيجة اللجنة رقم 115 فقد حصل محمود طاهر على 16 صوت والخطيب على 17 صوت.

أما بالنسبة للجنة رقم 3 فقد حصل الخطيب على 62 صوت وطاهر على 46 صوت، أما لجنة رقم 7 فقد حصل طاهر على 120 صوت والخطيب 346 صوت، أما لجنة رقم 76 فحصل الخطيب على 120 صوت وطاهر على 76 صوت، ولجنة 116 حصل فيها الخطيب على 27 صوت مقابل 16 لمحمود طاهر.

بالنسبة للجنة رقم 17 فحصل محمود الخطيب على 1607 صوت بينما محمود طاهر على 834 صوت، ونتيجة فرز اللجنة رقم 114 فحصل الخطيب على 164 صوت بينما طاهر على 88 صوت، ونتيجة فرز لجنة رقم 124 فحصل الخطيب على 164 صوت بينما محمود طاهر على 88 صوت، ويتضح من المؤشرات الأولية تفوق الخطيب على طاهر.

أما بالنسبة لنتيجة لجنة 77 فأسفرت عن 29 لمحمود طاهر و34 للخطيب، وبالنسبة للجنة 8 فقد حصل الخطيب 61 صوت و31 صوت لطاهر، اما اللجنة 26 فقد أسفرت عن 2321 صوت للخطيب و1206 صوت لمحمود طاهر، وأول تقدم لطاهر أمام الخطيب في نتيجة اللجنة رقم 2 فحصل طاهر على 51 صوت والخطيب على 47 صوت،  أما بالنسبة لنتيجة فرز اللجنة رقم 12 فقد حصد الخطيب على 850 صوت مقابل 423 لمحمود طاهر.

وبالنسبة للمؤشرات الأولية فيتقدم الخطيب بنسبة 68% مقابل 32% لمحمود طاهv

النتائج النهائية

أسفرت العمليات النهائية لفرز الأصوات في انتخابات النادي الأهلي عن فوز محمود الخطيب برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث كان هناك تفوق واضحا للخطيب وقائمته، وفي أول تصريح للخطيب عقب الإعلان الرسمي عن فوزه في الانتخابات، قال خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج الكرة مع شوبير المذاع عبر فضائية صدى البلد (أشكر الجميع. شكرا أعضاء الجمعية العمومية للأهلي. شكرا على كل المشاعر الرائعة التي رأيتها اليوم في الأهلي من أعضاء ومن جماهير).

تشكيل مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة الخطيب

بعد أن أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي برئاسة المستشار أحمد موسى النتائج النهائية للانتخابات وفوز محمود الخطيب، جاء تشكيل مجلس إدارة الأهلي الجديد كالتالي:-

محمود الخطيب رئيسا بعدد 20956 صوتا.

العامرى فاروق نائبا للرئيس بعدد 19923 صوتا.

خالد الدرندلى أمينا للصندوق بعدد 21857 صوتا.

أما الأعضاء فوق السن فهم كالتالي:-

خالد مرتجى بعدد 22912 صوتا.

إبراهيم الكفراوى بعدد 21007 صوتا.

طارق قنديل بعدد 19642 صوتا.

رانيا علوانى بعدد 21017 صوتا.

محمد الدماطى بعدد 21411 صوتا.

جوهر نبيل بعدد 18760 صوتا.

الأعضاء تحت السن:-

محمد الجارحى بعدد 20783 صوتا.

محمد سراج الدين بعدد 19658 صوتا.

مهند مجدى بعدد 19222 صوتا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

12 تعليقات
  1. ابوالوفا يونس يقول

    lالف مبروك ياكبتن بالتوفيق ان شاء الله

  2. ابوالوفا يونس يقول

    مبروك ياكبتن بيبو

  3. هاني ابراهيم يقول

    الف الف مبروك لكابتن النادي الاهلي المحترم محمود الخطيب والف شكر لا اعضاء الجمعية العمومية االمحترمين ولجماهير االنادي

  4. essam saber يقول

    مبروك يا كابتن خطيب نحبك

  5. طارق حسنى يقول

    ان شاء الله الكابتن بيبو رئيس النادى الأهلى والا مبروك وشكرا الجمعيه العمومية بالنادي العظيم نادى القرن

  6. الحج محمد ابودياب يقول

    الف مبروك محمود الخطيب رئيسا للنادى الاهلى

  7. لطفى جمال الدين يقول

    مبروك الخطيب ومبروك للأهلى بنجمه العالمى

  8. هدى هاشم يقول

    امنياتى بالتوفيق للنادى الاهلى و الكابتن محمود الخطيب

  9. ahmed askre يقول

    الافضل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى بى النجاح من عند الله انشاء الله يا بيبو

  10. عصام خطاب خطاب يقول

    الخطيب رئيس النادي الاهلي دون نزاع وشكرا

  11. مهندس محسن محمد يقول

    اجمل يوم 30-11-2017 يوم مولد رسول الرحمه محمدابن عبد الله الف صلاه وسلام عليه وعلى اهله واصحابه وسلم ويوم فوز الخطيب للاهلى الف مبروك للخطيب ونتمنى منه ما وعد للاهلى

  12. وائل احمد البدري حمدان يقول

    محمود الخطيب الفضل