اعلامي شهير: هل يكون محمد ابراهيم بديلا لـ عبد الله السعيد في بيراميدز

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادى أن هناك مفاوضات جادة وقوية من نادي بيراميزا من أجل التعاقد مع اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا.

وذلك من أجل ضم اللاعب الى صفوف الفريق السماوى الموسم المقبل ودعم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

خاصة مع المستويات الطيبة التي يقدمها اللاعب مؤخرا منع نادي سيراميكا كليوباترا وبالتالي تواجد مع منتخب مصر خلال معسكر الفراعنة الحالي في برج العرب.

وأكد مهيب عبد الهادي أنه على الرغم من أن اللاعب فقام بتجديد التعاقد مؤخرا مع ناديه سيراميكا كليوباترا، إلا أن بيراميدز دخل بقوة للحصول على خدمات اللاعب خلال الموسم المقبل.

هل يكون محمد ابراهيم بديلا لـ عبد الله السعيد

اعلامي شهير: هل يكون محمد ابراهيم بديلا لـ عبد الله السعيد في بيراميدز

مهيب عبد الهادى وعبر برنامجه التلفزيوني على قناة ام بى سي مصر، تساؤل عن سبب رغبة بيراميدز التعاقد مع محمد إبراهيم، وهل يكون بديلا للاعب عبد الله السعيد.

خاصة مع تقدم السن باللاعب عبد الله السعيد، الى جانب مشاكله الأخيرة مع النادي الأهلى والحديث عن الحجز عن أرصدة اللاعب.

وبالتالى تحدث مهيب عبد الهادى أنه من المرجح أن يكون رغبة بيراميدز واهتمامه القوى بالتعاقد مع محمد ابراهيم هو من أجل أن يكون بديلا مناسب للاعب عبد الله السعيد الفترات القادمة وبجاية من الموسم المقبل.

محمد ابراهيم والحديث عن الزمالك

اعلامي شهير: هل يكون محمد ابراهيم بديلا لـ عبد الله السعيد في بيراميدز

وكانت تقارير إعلامية عديدة قد تحدث مؤخرا عن رغبة الزمالك التعاقد مع اللاعب محمد ابراهيم بناءا على طلبات المدرب البرتغالى فيريرا المدير الفني والذى كان يعتمد على اللاعب بشكل أساسي في فترة ولايته الأولى منذ ستة أعوام.

إلا أن مصادر من داخل الزمالك وعلى رأسها رئيس النادى مرتضى منصور قد نفقي تماما وبشكل رسمي رغبة الزمالك في استعادة محمد ابراهيم،، وهو ما أكدت عليه تصريحات أخرى نقلا عن مصادر من داخل نادي سيراميكا كليوباترا.

الجدير بالذكر أن محمد إبراهيم رحل عن الزمالك منذ أربعة أعوام بقرار مباشر من ادارة النادي برئاسة مرتضى منصور، حيث انتقلوا الى مصر المقاصة ومنه الى سيراميكا كليوباترا الذى تألق فيه وبرز بصورة كبيرة مؤخرا.

ويتواجد اللاعب حاليا في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهتي وديتين أمام النيجر يوم الجمعة المقبل والأخرى ضد ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل ضمن المعسكر الحالى والتجمع الدولي الأولى تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى لفريق الفراعنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد