استفاقة عبد الحق نورى من غيبوبة استمرت 3 سنوات واهم الاحداث التى حدثت في فترة الغيبوبة

فى صباح أمس أعلن عبد الرحيم نورى شقيق اللاعب المغربى عبد الحق نورى لاعب فرق اياكس امستردام بهولندا عن تحسن كبير في صحة شقيقة عبد الحق وذلك بعد الإصابة التى لحقت بيه منذ ثلاث اعوام تقريبا، الاصابة التى تعرض لها عبد الحق نورى كانت  في مباراة بين فريق اياكس امستردام الهولندى وفيردير بريمن الألمانى  عام 2017 وكانت في الرأس ووصف الأطباء الحالة انا ذاك انها تحطيم في العديد من خلايا المخ ودخل اللاعب المغربى بعدها في غيبوبة دامت ثلاث اعوام تقريبا.

وأكد شقيقة اللاعب المغربى استفاقة عبد الحق نورى وأوضح أن شقيقة في استفاق من الغيبوبة وهو الآن يأكل ويشرب وتحسن قليلاً ولكنه مازال طريح الفراش ومازل يعتمد عليا في كل شئوشكر نادى اياكس امستردام الهولندى على تكفله بعلاج شقيقة كليا.

ماذا تغير في عالم كرة القدم في فترة غيبوبة اللاعب المغربى

ثلاث سنوات هى فترة غيبوبة اللاعب المغربى عبد الحق نورى منذ عام 2017 الى عام 2020 تغير الكثير في عالم كرة القدم العالمية أهمها:

فوز ليفربول ببطولة أوروبا

ظهر فريق ليفربول إلى منصة التتويج وذلك بالفوز ببطولة أوروبا 2017 والوصول إلى نهائي بطولة أوروبا في العام التالى، والاقتراب من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا العام والخسارة العام الماضى للدوري الإنجليزي بفارق نقطة بعدما وصل إلى 99 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتى الذى حقق البطولة برصيد 100 نقطة، تتويج محمد صلاح بهداف الدوري الإنجليزي عامين متتاليين.

كرستيانو رونالدو ولوكا مودريتش يحققان الكرة الذهبية

استطاع اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو من الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2017 وعادل رقم ميسى من الفوز بالكرات الذهبيه للمرة الخامسة.

فى عام 2018 حقق اللاعب لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

فرنسا تفوز بكاس العالم

حقق المنتخب الفرنسى انجاز كبير في عام 2018 وهو الفوز ببطولة كأس العالم البطولة التى اقيأق في روسيا.

فيروس كورونا الجديد

فى بداية العام 2020 بدأ ظهور فيروس جديد في الصين سمى في فيروس كورونا الذى انتشر في العالم أجمع، وأدى إلى وفاتة الالف على مستوى العالم، والذى أعلنت الصين انتصارها على هذا الوباء العالمى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد