ارسنال يفوز على نيوكاسل بهدفي جيرو وتوتنهام يضرب ليستر سيتى برباعية

في اطار مباريات الاسبوع الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز  البريميرليج  حقق  فريق ارسنال فوزاً صعباً  على حساب  مضيفه نيوكاسيل يونايتد  في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب  سانت  جيمز بارك.

 تقدم  للضيوف  الفرنسى جيرو في الدقيقة 24  من بداية المباراة، وعاد اللاعب نفسه  ليوقع على الهدف الشخصى الثانى له والثالث لفريقه في الدقيقة 28، قبل  أن يحرز الهدف الوحيد  موسى سيسوكو  لاصحاب  الارض في الدقيقة 48 لينتهى اللقاء  بفوز الجانرز  بنتيجة 2-1. 

بهذا الفوز رفع ارسنال  من  رصيده  ووصل للنقطة رقم 60  في المركز الثالث، وتوقف  رصيد نيوكاسيل عند النقطة 35  في المركز الثانى عشر. 

وعلى  ارضية ملعب وايت هارت لين  معقل  فريق  توتنهام  ،   حقق  توتنهام فوزاً مثيراً على  متزيل الترتيب  ليستر سيتى.

بدأ توتنهام  التسجيل مبكراً عن طريق  مهاجمه الشاب   هارى  كين في الدقيقة 6 من زمن المباراة  ، عاد  من جديد اللاعب   ذاته ليوقع على الهدف الشخصى الثانى له ولفريقه في الدقيقة 13  ، قبل أن يحرز  الإنجليزي جيمى فاردى الهدف  الأول  لفريقه  في الدقيقة 38  ،  لينتهى الشوط  الأول  بنتيجة 2-1.  

 في الشوط الثانى شهد  اللقاء  عدة فرص ضائعة  من لاعبى توتنهام أبرزها كانت  للاعب ناصر الشاذلى الذي اضاع أهداف   محققة  كادت  أن تنهى مجريات اللقاء  سريعاً  الا أن   اللاعب  الجامايكى  ويلسى مورجان   نجح في تعديل الكفة  واحرز التعادل  للضيوف  .

ومن ركلة  جزاء في الدقيقة  64  نجح  هارى  كين  من جديد  ليسجل الهدف الثالث  له ولفريقه  ، قبل أن يحرز  مدافع  ليستر  سيتى الغانى شلوب   هدف توتنهام الرابع  بالخطأ في مرماه  في الدقيقة 85، ولكن   مع نهاية  وقت المباراة  الاصلى  نجح  نوجنت  تقليص  الفارق  لينتهى اللقاء بنتيجة 4-3  لصالح توتنهام  . 

بهذه النتيجة   ارتفع  رصيد توتنهام  عند النقطة رقم 53 في المركز السابع  ، وتجمد  رصيد ليستر سيتى عند النقطة 19 في المركز الاخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد