اخر أخبار نادي الزمالك قبل مباراة انبي الجمعة

ادي فريق نادي الزمالك يوم الثلاثاء تمريناته المعتادة استعدادا لملاقاة فريق انبي يوم الجمعة القادم في الدوري المصري حيث قام نيبوشا مدرب الفريق الابيض باجتماع مع اللاعبين واعطي تعليماته لماركو ومدخت عبد الهادي لما يخططه للمباراة.

وقام اللاعبان فتحي واسامة ابراهيم بتادية تمرينات تحت اشارف الفريق الطبي النادي للحفاظ على معدل اللياقة البدنية لديهم نتيجة لابتعادهم عن تمرينات الفريق الاساسي، وقد تم تقسيم اللاعبين الي ثلاثة اجزاء للعب على المساحات الواسعة واستخلاص الكور السريعة وتعزيز القدرة على الهجمات المرتدة.

وقد استعد على جبر للمشاركة في مباراة انبي بعد العودة من اصابة جعلته يبتعد عدة مباريات وقد اكد انه قد استعد تماما للمواجهة وسوف يعود على حساب اللاعب محمد مجدي الذي تراس دفاع النادي الابيض خلال الثلاث مباريات السابقة.

وقد صرح مصدر داخل النادي بان اللاعب على جبر قد وقع على “بياض” لنادي الزمالك دون أن يحدد قيمة للعقد أو مدة معينة ليبين شدة تمسكه بالنادي بعد مفاوضات بين وكيل اللاعب ونادي الزمالك على راسه مرتضي منصور.

وليمة نادي الزمالك

وقد حضر لاعبو الزمالك وليمة كبيرة استعدادا لمباراة انبي وقد حضر كل اللاعبين والجهاز الفني والاداري ومثل هذه الانشطة الجانبية تقوي التواصل بين اللاعبين خارج الملعب وترفع من الروح الرياضية التي يحظي بها لاعبي النادي الابيض.

وقد صرح طبيب النادي بان حالة حفني في تقد مستمر وانه في مرحلة التاهيل وسيعود للملاعب قريبا جدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد