اخر أخبار منتخب مصر l استبعاد فتحي من المنتخب وكوكا يشارك مع فريقه

في متابعة لأخر الأخبار الخاصة بالمنتخب المصري ولاعبيه المحترفين نرصد إليكم اخر التطورات سواء في معسكر المنتخب أو عن اللاعبين المحترفين قبل انضمامهم إلى معسكر المنتخب بالإسكندرية.

منتخب مصر

معسكر منتخب مصر

استبعاد فتحي من معسكر منتخب مصر وكوكا يشارك مع فريقه

بعد إعلان كوبر قائمة المنتخب الوطني التي ستلعب مباراة الفريق الهامة أمام أوغندا يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبعد إصابة على جبر مدافع المنتخب المصري ونادى الزمالك خلال التدريبات، يبدو أن الإصابات ما زالت تتوإلى على المنتخب، حيث استبعد الجهاز الفنى للمنتخب لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي مصطفي فتحي من معسكر المنتخب بعد فشل كل المحاولات في علاج الآلام التي عاودت اللاعب مرة اخرى بعد قدومة من الدوري السعودي.

حيث تحسن اللاعب بعد أن انضم للمنتخب ولكن الآلام عاودته منذ امس السبت مما دفع الجهاز الطبي للمنتخب لطلب أراحة اللاعب لعدم المغامرة بإشراكه وهو مضاف وليس معافي بالكامل، الأمر الذي دفع الجهاز إلى إخراجه من الحسابات في المباراة القادمة في أوغندا على أن يتم بحث الأمر بعد العودة من المباراة وقبل مباراة العودة في الإسكندرية.

من ناحية اخرى شارك لاعب منتخب مصر أحمد كوكا مع فريقة براجا في المباراة التي أقيمت امام بورتو ولمدة 60 دقيقة قبل أن يخرج، الأمر الذي يطمئن الجهاز الفني على اللاعب وتماثله تماما من الإصابة التي أبعدته فترة عن اللعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد