أخبار الرياضة السعودية اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر – 14 ذو الحجة

المنتخب السعودي في كومة قش


اهدر المنتخب السعودي بمباراته السابقة 3 نقاط ليخسر امام المنتخب الاماراتي ليضع نفسه في مفترق طرق وصعوبات واحتمالات تكاد مستحيله بسبب مستوى الاقل من عادي الذي قدمة باخر مباراة.

حيث هزيمته ادت إلى انزعاج الجماهير السعودية وارتفاع الكثير من الاصوات الناقدة للمستوى ولتصرف بعض اللاعبين اثناء اللقاء السابق.

ومن خلال تصريحات المدرب يوم امس الإثنين 4 سبتمبر حيث اعطى شيءمن الامل في نفوس الجماهير المتعطشة للفوز والتاهل مع تواجد المنتخب في موقف صعب حيث صرح المدرب بقوله: “سنلعب مواجهة أمام أفضل منتخب في المجموعة الثانية، والذي استحق التأهل لكأس العالم، وستكون مواجهة قوية أمام منتخب قوي نسعى أمامهم لتحقيق الفوز مهما كانت الظروف.

وأكد مارفيك أنه لا يحتاج لحث الجماهير السعودية على الحضور، معللًا ذلك بأن الجمهور لطالما وقفوا وساندوا منتخبنا في الفترة الماضية.

ومع كل الاحتمالات التي تكون من نصيب الاخضر لتاهل المباشر لكأس العالم 2018، يترقب الكثير الخسارة المحتمه للمنتخب لأنه اضاع فرصة التاهل والاريحية في مباراته اليوم الثلاثاء ضد المنتخب اليابان.

الهلال السعودي واثق الخطى يمشي ملكا :

تغلب فريق الهلال الأول لكرة القدم على نظيره “الاتفاق”، بهدفين مقابل لاشئ، في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الاثنين، على الملعب الرئيس في مقر النادي، حيث أحرز أهدف الهلال اللاعب “محتار فلاته” في الدقيقة (٢٧)، و”كارلوس إدواردو” في الدقيقة (٦٨).

وسيكمل غداً تدريباته المعتادة استعداد للانطلاق بالجوله المقبله من دوري جميل .

الاتحاد السعودي يخسر مباراته الودية امام الشارقه :

مازال الاتحاد السعودي بمستوى ضعيف من خلال مبارياته بدوري جميل وامس الإثنين خسر بهدف مقابل لاشئ بمباراته الودية امام الشارقة.

حيث بدا مؤشر المباراة يميل نحو الاتحاد السعودي ولكن لم يستثمر اللاعبين الفرص.

سجل الهدف الوحيد، ريفاس في الدقيقة ٧٧ من عمر اللقاء الذي شهدت دقائقه الأخيرة طرد أحمد ديدا حارس الشارقة في الدقيقة ٨٢ وخالد السميري لاعب الاتحاد في الوقت بدل الضائع.
كما شهدت المباراة خروج حارس الشارقة عادل الحوسني في الدقيقة ١٧ للإصابة ونزول أحمد ديدا بدلاً منه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد