احصائيات الأهلي في الدوري المصري

النادي الأهلي أهم نادي على الساحة العربية والافريقية في لعبة كرة القدم وأشهرهم بالتأكيد فقد نجح النادي الأهلي في الحصول على 20 بطولة قارية، واختاره الاتحاد الافريقى لكرة القدم كأفضل نادي في القرن ال20 على المستوي الأفريقى، ويتصدر الأهلي الدوري الموسم الحإلى واليكم إحصائيات النادي الأهلي في هذا الموسم.

النادي الاهلى

لوجو النادي الأهلي

يتصدر النادي الأهلي الدوري عن طريق 52 نقطة يتبعه في المركز الثانى نادي مصر المقاصة ب 48 نقطة، ويليهم نادي الزمالك ب40 نقطة.

 


حقق النادي الأهلي المركز الأول عن طريق فوز 16 ماتش من أصل 20 وتعادل 4 ولم يهزم، سجل فيهم 33 هدف، وتفاصيل الأهداف هي: 7 أهداف عن طريق مؤمن زكريا و 6 أهداف لعبدالله السعيد وجونيور أجاي 5 أهداف و5 أخرى لوليد سليمان وهدفان لسعد الدين سمير، وهدف لكل من،  مروان محسن ومحمد نجيب وأحمد فتحي وكريم نيدفيد وعلى معلول وعماد متعب.
حصل النادي الأهلي على 5 ضربات جزاء، ولم يأخد أى لاعب البطاقة الحمراء طوال الموسم ولكن حسبت على النادي 27 بطاقة صفراء، تفاصيل البطاقات الصفراء: حسام عاشور 6 مرات، 3 مرات عبدالله السعيد، مروان محسن 3 مرات، على معلول وكريم نيدفيد وحسام غالي  وأحمد حجازى وأحمد فتحي، مرتين لكل منهم، ومرة لكل من جونيور أجاى وشريف إكرامي ومحمد نجيب وعمرو السولية.

المباراة القادمة للنادي الأهلي يوم السبت 1/4/2017 سيلعبها ضد نادي الداخلية الساعة 8 مساءً.

سيذاع ماتش الأهلي والداخلية على  قناة النيل الرياضية وقناة أون الرياضية وقناة دي أم سي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد