اجتماع مرتقب بين رئيس الهلال السعودي وناصر الخليفي بحضور آل الشيخ لضم ميسي

أشارت تقارير صحفية شعودية، إلى أن أجواء استقبال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في العاصمة السعودية الرياض، قد شهدت عقد اجتماع ثلاثي من العيار الثقيل بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال وناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي.

اجتماع مرتقب بين رئيس الهلال السعودي وناصر الخليفي بحضور آل الشيخ لضم ميسي

وشهدت الفترة الماضية، انتشار العديد من التقارير العربية والأجنبية التي تؤكد بأن نادي الهلال السعودي، يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي، بهدف تدعيم صفوف بصفقة سوبر على غرار تعاقد الجار النصراوي مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اجتماع مرتقب بين رئيس الهلال والخليفي لضم ميسي

ورصدت كاميرا قناة “الإخبارية” السعودية، اجتماع من الطراز الفريد بين الثلاثي: (تركي آل الشيخ وفهد بن نافل وناصر الخليفي)، ويبدو أن هناك حديث ودي قد جمع بين الثلاثي، ومن المرجح أن يكون بشأن التعاقد مع النجم ليونيل ميسي.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع ليونيل ميسي، بعدما نجح النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن الفريق الأزرق يعيش موسمًا مضطربًا تحت قيادة المدرب رامون دياز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022/2023، حيث يطمح الزعيم العاصمي إلى إقناع البرغوث الأرجنتيني بعدم تجديد عقده مع البي إس جي والانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد