اتحاد جدة يكتسح الفيحاء بثلاثية نظيفة ويتوج بلقب دوري روشن السعودي 

 استضاف ملعب الملك سلمان يوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مايو لعام 2023 لقاء الفيحاء ضد اتحاد جدة، وكان شاهدًا على تتويج العميد بلقب دوري روشن السعودي هذا الموسم بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. 

فوز اتحاد جدة بلقب دوري روشن
احتفال صفحة العميد بموقع التواصل تويتر بالتتويج باللقب

وتمكن العميد من افتتاح النتيجة سريعًا عند الدقيقة الثالثة عن طريق النجم شراحيلي، قبل أن يضيف زميله في الفريق النجم روماريو الهدف الثاني عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع للشوط الأول. 

وعند الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني فقد عاد النجم روماريو وأحرز الهدف الثالث للعميد، ليضمن نقاط المباراة الثلاثة للاتحاد والوصول للنقطة 69 وتحقيق لقب دوري روشن بشكل رسمي. 

العميد يتفوق بثلاثية على الفيحاء
فوز اتحاد جدة بثلاثية نظيفة

وقد بدأ الإتحاد تلك المواجهة بالتشكيلة المكونة من غروهي في حراسة المرمى، بينما في خط الدفاع فاعتمد على “شراحيلي، حجازي، العليان، بامسعود”، وفي خط الوسط فقد اعتمد على “الناشري، هنريكي، روماريو، كوستا، كورونادو”، بينما اعتمد في الهجوم على “حمد الله”. 

ورفع الاتحاد رصيده من النقاط للنقطة 69 في الصدارة، بعد أن إنتصر خلال 21 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة في مواجهتين فقط. 

وتجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 30 في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، حيث قد تمكن من الانتصار خلال 7 مباريات، وتعادل في 9، بينما تعرض للهزيمة هذا الموسم خلال 13 مباراة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد