إنفانتينو يكيل المديح للمغرب بسبب التنظيم الرائع لكأس العالم للأندية

أشاد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالتنظيم الجيد للمغرب لفعاليات بطولة كأس العالم للأندية، معبرا عن سعادته بعد وصوله الثلاثاء إلى المغرب، من أجل متابعة ما تبقى من مباريات في كأس العالم للأندية.

إنفانتينو يكيل المديح للمغرب بسبب التنظيم الرائع لكأس العالم للأندية

إنفانتينو  يمتدح المغرب بسبب التنظيم الرائع لكأس العالم للأندية

وقال إنفانتينو في تصريحات نشرها موقع “البطولة” المغربي الشهير بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية: “أنا سعيد بعودتي للمغرب، إنه بلد رائع، بلد كرة قدم وعاش نجاحا كبيرا في المونديال، ويعيش دائما على عشق الكرة”.

وأضاف بالقول: “لو لم نملك الثقة الكاملة لما نظمنا المونديال هنا، إنها المرة الثالثة، ولكن النسخة الأخيرة هي مستوى آخر، أندية كبرى، ورفعت الهاجس عاليا”.

واستطرد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه: “دولة المغرب قامت بالأمور بشكل رائع، ولهذا نحن هنا، من أجل الاستمتاع بنصف النهائي والنهائي هنا بالمغرب”.

الأهلي المصري ضد ريال مدريد الإسباني

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري استطاع التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار بصعوبة كبيرة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف سجله لاعب الوسط الهجومي محمد مجدي أفشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد