إنطلاق مباريات دورة الترفي للقسم الثالث بالجيزة.. فوز كرداسة وتعادل البدرشين وكسكادا وأطفيح والبكاري

انطلقت عصر أمس الجمعة مباريات الجولة الأولى من دورة الترفي لتحديد الفرق الصاعدة للقسم الثالث عن منطقة الجيزة لكرة القدم. حيث أقيمت ثلاث مباريات بين الفرق الست الصاعدة لدورة الترفي وهي نادى 6 أكتوبر – مركز شباب البدرشين – نادي كسكادا – مركز شباب كرداسة – مركز شباب أطفيح – مركز شباب منشية البكاري.

كرداسة تتصدر ترتيب فرق الترفي بعد الفوز المثير على 6 أكتوبر

على ملعب مركز شباب بشتيل حقق فريق كرداسة فوزا مهما على فريق نادي 6 أكتوبر في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني حيث تقدم فريق كرداسة بهدفه الأول في الدقيقة 87 من المباراة وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 94 في مباراة مثيرة في لحظاتها الأخيرة. أدار المباراة تحكيمياً طاقم تحكيم مكون من الكابتن وليد الديب ويساعده الكابتن وجيه الصيرفي والكابتن تامر رشاد وحكم رابع الكابتن رزق بهنس وراقب المباراة الكابتن صالح عبد الحميد مدير لجنة المسابقات بمنطقة الجيزة لكرة القدم.

فريق كرداسة

البدرشين تتعادل مع كسكادا في مباراة الفرص الضائعة وهدف ملغي للبدرشين

في المباراة الثانية في الجولة الأولى لدورة الترفي والتي أقيمت على ملعب مركز شباب أوسيم وأدارها الكابتن خليفة عبد الله، أضاع فريق البدرشين فرصة كبيرة لتحقيق الفوز والتقدم خوة نحو العودة للقسم الثالث بعد غياب موسم واحد في مباراته أمام فريق كسكادا. انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين وأضاع لاعبي البدرشين أكثر من 3 أهداف أكيدة أمام مرمى فريق كسكادا بالإضافة لهدف أحرزه اللاعب ناصر الفار ولكن كان للمساعد رأي أخر حيث اعتبر اللاعب متسللاً عند وصول الكرة إليه في لقطة أثارت جدلا واسعاً أثناء اللقاء.

فريق البدرشين

أطفيح تفشل في الحفاظ على تقدمها على البكاري وتتعادل 2-2

على ملعب الترسانة الفرعي أقيم ثالث لقاءات الجولة الأولى لدورة الترقي، حيث التقى فريقي أطفيح ومنشية البكاري. وفي الدقائق الأولى يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق أطفيح ثم تتعادل منشية البكاري من ضربة جزاء أيضاً لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1. وفي شوط المباراة الثاني تتقدم أطفيح مرة أخرى ويتعادل البكاري في الدقائق العشر الأخيرة لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبذلك يكون ترتيب الفرق الست في دورة الترفي كالتالي:

  • كرداسة برصيد 3 نقاط
  • أطفيح برصيد نقطة واحدة
  • منشية البكاري برصيد نقطة واحدة
  • البدرشين برصيد نقطة واحدة
  • كسكادا برصيد نقطة واحدة
  • 6 أكتوبر بدون نقاط

وتقام مباريات الجولة الثانية لدورة الترفي عصر الجمعة القادمة كما يلي:

  • البدرشين × أطفيح على ملعب مركز شباب بشتيل
  • منشية البكاري × كرداسة على ملعب مركز شباب أوسيم
  • 6 أكتوبر × كسكادا على ملعب نادي الترسانة الفرعي

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد