إنطلاق رالي حائل تويوتا الدولي 2022 في السعودية

أعلن الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمسابقة رالي حائل تويوتا الدولي 2022 اليوم عن إنطلاق سباق الرالي في نسخته الـ 18، الذي يعتبر الجولة السابعة من كل من كأس العالم لراليات الباها من الإتحادين الدوليين للسيارات “فيا” والدرّاجات النارية “فيم”، كما يعتبر الجولة الثالثة من كأس الشرق الأوسط لراليات الباها، وفي الجولة الثالثة من بطولة تويوتا السعودية للراليات الصحراوية.

رالي حائل تويوتا

رالي حائل تويوتا

رالي حائل تويوتا
رالي حائل تويوتا

مسابقة رالي حائل تويوتا 2022

وبمناسبة إنطلاق رالي حائل تويوتا تم إقامة حفل لهذه المناسبة بمركز “المغواة” بحائل، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

رالي حائل تويوتا
ﻹفتتاح مسابقة رالي حائل تويوتا

حيث أكد الأمير خالد بن سلطان أن رالي حائل تويوتا أصبح من أهم الإنجازات التي تحققت في رياضة السيارات والدراجات النارية في السعودية، كما أشار بدعم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه الشديد لتنظيم الرالي بالقيام بجهود اللازمة من الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية والرعاية أيضاً.

مسابقة رالي حائل تويوتا
مسابقة رالي حائل تويوتا

وقد أعرب عن فخره وإعتزازه بهذه الإنجازات التي تعتبر جزء من النهضة التي تشهدها حالياً المملكة في رياضة السيارات والدرجات النارية في الأعوام الأخيرة، حيث أصبحت مسابقة الرالي ساحة للمنافسات الدولية وذلك بمشاركة عدد من دول الخليج والدول العربية الشقيقة ودول العالم الصديقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد