إنبي يرفض عقد صفقات تبادلية مع الأهلي لهذا السبب

أعلن المتحدث الرسمي لنادي إنبي شريف أبو الغيط، رفض إدارة الفريق البترولي، الدخول في أي صفقات تبادلية في الوقت الحالي مع إدارة النادي الأهلي، أو التعاقد مع الموزمبيقي لويس خوان ميكيسوني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تسهيل انضمام لاعب نادي إنبي النيجيري جون إيبوكا للنادي الأهلي بعد الصراع الكبير الذي دار في الأسابيع الماضية، بين قطبي الكرة المصرية لحسم صفقة المهاجم.

المتحدث الرسمي لنادي إنبي يكشف تفاصيل الصفقة التبادلية مع الأهلي

وأشار أبو الغيط من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة Etc، أن النادي البترولي قد رفض بشكل قاطع الدخول في أي صفقات تبادلية في الوقت الحالي مع النادي الأهلي، حيث لسنا بحاجة لضم لاعبين جدد أجانب في الوقت الحالي”.

وواصل:”نعمل على تكوين فريق قوي وصاعد للمنافسة على البطولات داخل مصر والعودة إلى المشاركة في البطولات القارية بعد غياب، كما أن النادي لا يفكر في بيع أحد نجوم الفريق سواء داخل وخارج مصر في المواسم المقبلة، على عكس ما تم في السنوات الأخيرة الماضية”.

المتحدث الرسمي لنادي إنبي ينفي وجود صفقات من النادي الأهلي

وأتم حديثه قائلاً:”لم نتفاوض مع الأهلي لضم أحد اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فالنادي يفكر في تصعيد لاعبين شباب ومحاولة السير على النهج القديم، ولن يتم رحيل أي لاعب إلا بموافقة الجهاز الفني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة”.

جدير بالذكر أن، نادي إنبي يحتل المركز التاسع برصيد ٢٦ نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة نادي بيراميدز مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد