إعلامي يكشف رد فعل موسيماني بين شوطي مباراة الأهلي ووفاق سطيف

كشف الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج “الماتش” علي فضائية “صدي البلد” في حلقة مساء الأحد مفاجأة عن تصرف موسيماني مع لاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الأهلي ووفاق سطيف.

هاني حتحوت يكشف كواليس غرفة خلع الملابس

قال الإعلامي هاني حتحوت إنه علم بواسطة مصادره الخاصة كواليس ماحدث بين المدير الفني الجنوب إفريقي للأهلي “بيتسو موسيماني” وبين اللاعبين بين شوطي المباراة.

وكان حتحوت يتوقع أن يتعامل بيتسو موسيماني ببعض الشدة مع اللاعبين بعد سيل الفرص السهلة التي أهدروها خلال الشوط الأول. لكن ماحدث كان مغاير تماما.

حيث جلس موسيماني -بحسب ماذكره هاني حتحوت- مع اللاعبين وطلب منهم الهدوء، ولم يعاتبهم علي الفرص المهدرة، ولكن طلب منهم الحذر من الهجمات المرتدة، وأكد لهم أنهم سوف يسجلون طالما هم قادرون علي صنع الفرص.

رسائل موسيماني للاعبي الأهلي عقب مباراة وفاق سطيف

وجه المدير الفني المخضرم “بيتسو موسيماني” بعض الرسائل الهامة للاعبي الأهلي عقب الفوز علي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بأربعة أهداف نظيفة، وجاءت رسائل موسيماني كالتالي:

  • هو راض تماما عن مستوي اللاعبين في المباراة وكل ماقدموه.
  • أكد لهم علي أن سر الفوز هو اللعب بروح الفريق، والبعد عن اللعب الفردي، وتضافر جهود كل اللاعبين من أجل مصلحة الفريق.
  • منحهم إجازة لمدة يومين يعودوا بعدها لاستئناف التدريبات.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا علي ضيفه وفاق سطيف برباعية نظيفة مساء السبت الماضي، وجاءت تلك النتيجة لتمنح اللاعبين والجماهير الثقة من جديد بعد نتائج سلبية متتالية في الدوري المحلي ربما نالت من روحهم المعنوية بعض الشئ.

إنجاز رائع ينتظر الأهلي

وأمام لاعبو الأهلي وبيتسو موسيماني فرصة سانحة لصنع التاريخ وكتابة مجد شخصي لأنفسهم وللفريق، حال تأهلهم لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي.

وتاريخ أكبر لو استطاعوا حصد البطولة، ومن ثم الذهاب للمرة الثالثة علي التوالي أيضا إلى بطولة كأس العالم للأندية، وحال حدوث ذلك سوف يكون إنجازا لم يحققه فريق عربي أو إفريقي من قبل، وسوف يضع كل لاعبي الأهلي في مكانة خاصة لدي قلوب كل عشاق المارد الأحمر في كل مكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد