إسبانيا تهزم أوكرانيا برباعية نظيفة والمانيا تخرج من سويسرا بتعادل مخيب، تفاصيل مباريات دوري الأمم الأوروبية أمس

تمكن المنتخب الإسباني من تجاوز عقبة المنتخب الاوكراني أمس في اسبانيا ضمن منافسات دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية في نسخته الثانية.

وتمكن منتخب اسبانيا من هزيمة أوكرانيا برباعية نظيفة بقيادة المدرب لويس انريكي، وبهذا يكون منتخب اسبانيا قد ضمن صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد أوكرانيا عند ثلاثة نقاط فقط.

وفي الجانب الآخر نجد أن المنتخب الألماني قد خرج بتعادل مخيب أمام سويسرا بهدف لمثله، ونستعرض تفاصيل المباراتين هنا.

لعب انريكي بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني، ودفع انريكي بالمهاجم الشاب انسو فاتي في مركز الجناح الايمن، وبدأت المباراة بسيطرة اسبانية على جميع مجريات اللقاء.

تمكن قائد المنتخب راموس من تسجيل الهدف الأول للإسبان من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم الشاب “فاتي” بعد محاولة مراوغة مدافعي أوكرانيا في الدقيقة الثالثة.

سجل راموس هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 29 من رأسية متقنة استقرت داخل شباك الحارس الأوكراني، وسجل الشاب أنسو فاتي هدف اللقاء الثالث في الدقيقة 32 ليكون بذلك أصغر لاعب يسجل للمنتخب الإسباني بعمر 17 عام و311 يوم.

سجل مهاجم فالنسيا فيران توريس هدف اللقاء الرابع في الدقيقة الـ 84.

تصدرت اسبانيا المجموعة وتجمد رصيد أوكرانيا عند ثلاثة نقاط، وفي مباراة أخرى تمكن الألمان من اقتناص التعادل من سويسرا بهدف وحيد، وسجل أهداف المباراة الكاي غوندوغان في الدقيقة 14 وسجل لسويسرا المدافع سيلفان فيدمير في الدقيقة 58، وبهذا تكون ألمانيا قد فرطت في فوز ثمين ضد سويسرا لتحتل ألمانيا المركز الثالث وسويسرا المركز الأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد