إدارة نادي المان سيتي تحدد مبلغ كبير قدره 110 مليون جنيه إسترليني للإستغناء عن ليروي ساني

نقلت بعض تقارير الصحف الإنجليزية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قامت بتحديد سعر للإستغناء عن نجمهم ليروي ساني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، في الوقت نفسه أبدت العديد من الأندية رغبتها في ضم اللاعب للعب ضمن صفوفهم والتعاقد معه عقب انتهاء موسمه مع ناديه الحالي مانشستر سيتي.

في وقت سابق ذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد حددت سعر نهائي لمن يرغب بضم لاعبهم ساني وكان المبلغ قدره 110 مليون جنيه إسترليني، حيث كان العرض موجهاً لنادي بايرن ميونخ الألماني الذي أبدى مؤخراً إهتمامه الكبير بضم اللاعب واللعب ضمن الصفوف الألمانية خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد أشارت الصحيفة إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني قدم عرضاً للنادي الإنجليزي مانشستر سيتي لضم اللاعب ساني واللعب ضمن الصفوف الألمانية مقابل 35 مليون جنيه استرليني، قبل أن تقوم إدارة نادي مانشستر سيتي بتحديد هذا المبلغ الكبير.

في غضون ذلك إنضم اللاعب ساني صاحب الـ24 عاماً للعب ضمن صفوف ناديه مانشستر سيتي في عام 2016، حيث شراءه مقابل 37 مليون جنيه إسترليني من فريق شالكة الألماني، والجدير بالذكر أن اللاعب خاض مع ناديه السيتي 134 مباراة في جميع المسابقات، وسجل من خلالهم 39 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد