أول اختبار للمدرب الجديد.. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر

أعلن أسامه نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي تواجه فريق فيوتشر، والمقرر لها مساء الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى نبيه لتحقيق أول انتصار للفريق في العام الجديد واستعادة نغمة الانتصارات لتحقيق انطلاقة قوية من أجل تقليص الفارس مع المنافسين.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة الأخيرة من غزل المحلة يوم الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل هدف، وبعد الهزيمة من الأهلي قبلها في القمة 125 بثلاثية نظيفة، والخروج من الكأس أمام بيراميدز بركلات الترجيح ومن قبلها الهزيمة من أسوان والتعادل أمام الداخلية والاتحاد السكندري.

وتراجع الزمالك إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 37 نقطة وفيوتشر صاحب الـ 31 نقطة، وبيراميدز برصيد 30 نقطة، وفي المركز الرابع المقاولون العرب برصيد 27 نقطة، ويسعى الفارس الأبيض إلى الفوز في مباراة الأحد من أجل الوصول للنقطة 29 والصعود إلى المركز الرابع في جدول الترتيب.

الزمالك يواجه فيوتشر

مفاجآت في قائمة الزمالك لمباراة فوتشر

شهدت القائمة التي أعلن عنها أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك، العديد من المفاجآت أبرزها عودة اللاعب أحمد فتوح واللاعب عبد الله جمعة وكذلك إبراهيما نداي، وشهدت استمرار اللاعب محمود شيكابالا وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.
  • خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .
  • خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .
  • خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد