أهميه الكلاسيكو وإن كان برشلونة متوجاً بالليغا


يعد الكلاسيكو من أهم وأشهر الدربيات في عالم كرة القدم وتحدث ضجة أعلامية في وسائل الأعلام والصحف وفي مواقع التواصل الأجتماعي وما تحدثه من تشويق وأهتمام عن باقي المباريات ويعد فارق النقاط بين الريال والبرسا بفارق 10نقاط مما يجعل لقب الدوري محسوماً للفريق الكتالوني.

انعكأس الفوز على دوري الأبطال :images

الفريق الذي سيحقق الفوز سيدخل مباراته في دوري الأبطال مرتاحاً ومتفوقاً على منافسه نتيجة للأشادات من الصحف العالمية التي ستلقاها مما يلقي الرعب داخل قلوب المنافس وأكمال مشوراه بثقة في دوري الأبطال.

أسعار وافضلية نجوم العالم :images (1)

وفقا لموقع “ترانسفير ماركيت” الشهير أن أغلي 10لاعبين في العالم منهم نجوم من الريال والبرسا في الترتيب من الأول إلى السادس حيث تبلغ القيمة السوقية للاعبي الفريقين 700 مليون يورو تقريباً غير الآنتقادات القوية الموجهة للتحاد الدولي بسبب أختيار أغلب نجوم البرسا والريال في تشكيلة العالم كل سنة وتجاهل كثير من النجوم العالمية في الفرق الأخرى لعدم وصولهم لأرقام وأحصائيات في مراكزهم.

المواجهة الأولي لأنريكي وزيدان كمدربين :download (1)

الكلاسيكو سيكون محط أنظار لكل عشاق كرة القدم والمواجهة بين انريكي وزيدان ويعد الكلاسيكو الأول لهم كمدربين بشكل رسمي ولم ينسي عشاق الفريقين الشجار بينهم في كلاسيكو سابق حينها احد ضجة اعلاميه لم تجعل أحد لا يتذكر ما حدث.

لغة الأرقام: download (2)

الألقاب ليست كل شيءبالنسبة للغريمين ريال مدريد وبرشلونة فقط لكن للألقاب الفردية أهمية أخرى بسبب المنافسة القوية بين نجوم الفريقين ويعد لقب “البيتشيتشي” أهمها للمنافسة الشرسة بين نجم الملكي رونالدو ونجمي البرسا ميسي وسواريز والأهم من ذلك المنافسة بين رونالدو وميسي على الأرقام داخل الكلاسيكو من حيث الأهداف وصناعة الأهداف والذي سيحصده في الموسم الحالي والمنافسة على الكرة الذهبية هذه الحداث تشعل مواقع التواصل الأجتماعي ووسائل الأعلام والصحف العالمية خلال الكلاسيكو.

العدواة التاريخية بين الغريمين :images (2)

لم تعد مواجهة برشلونة وريال مدريد تتساوي مع أي مواجهة أخرى في الدوريات الأوروبية حيث أنها تحمل أبعاد سياسية وتاريخية مما يجعل برشلونة يزج بكل ما لديه من اوراق في المباراة في حين في أنتظاره مقابلة صعبة أمام أتلتيكو في دوري الأبطال لكن البرسا سفعل المستحيل من أجل الفوز لأسباب كثيرة من أهمها تكريم كرويف.

 

موعد-مباراة-الكلاسيكو-الاسباني


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد