أندية إماراتية تتنافس للتعاقد مع مدافع منتخب البحرين على مدن

ذكرت إحدى الصحف الإماراتية، اليوم السبت، أن عدة أندية محلية تتنافس للتعاقد مع مدافع المنتخب البحريني على مدن، البالغ من العمر 23 عاما، الذي يشارك في كأس الأمم الآسيوية 2019، التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

أندية إماراتية تتنافس للتعاقد مع مدافع منتخب البحرين علي مدن

على مدن

ونشر الحساب الرسمي لقناة “الشارقة” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الاسبوع الماضي، بأن اللاعب على مدن لاعب المنتخب البحريني يتلقى العديد من العروض بحيث العديد من الآندية في دوري الخليج العربي تسعى للحصول على خدماته بعد الظهور المتميز واللافت الذي قدمه أمام الإمارات خلال الأشهر الماضية.

كما شارك في المباراة التي جمعت منتخب الإمارات مع نظيره البحرينى في افتتاح كأس أسيا 2019 يوم 5 يناير من هذا العام، حيث انتهت المباراة بهدف من كل جانب، بالإضافة إلى مشاركته في المباراة القوية التي جمعت بين منتخبي البحرين وتايلاند، والتي انتهت بخسارة البحرين 0/1 أمام تايلاند في الجولة الثالثة.

ويلعب منتخب البحرين مع الهند في مباراة تجمع بينهما يوم الإثنين القادم الموافق ب 14 يناير 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس آسيا 2019، والتي ستقام في ملعب الشارقة، ويأمل منتخب البحرين في الانتصار والتأهل إلى الدور الثاني، خصوصا بعد الهزيمة التي تلقاها يد المنتخب التايلاندي بهدف دون رد، والتي ضل بسببها في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد