أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي عبر فيسبوك: عد إلى المنزل يا ليو!

دخلت عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، ضمن الجهة الداعمة لتواجد الأسطورة مع الفريق الكتالوني، خاصةً بعد إعلان رحيله عن الفريق الباريسي.

أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي

وشاركت أنتونيلا روكوزو (35 عاماً)، صورة جديدة لزوجها ميسي عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، مرتدياً تيشيرت برشلونة، وعلقت على الصورة: “عد إلى المنزل يا ليو!”.

وبهذا التعليق، أثارت زوجة ميسي حالة من الجدل والغموض حول مستقبله، خاصةً وأن والد الأخير يضغط عليه من أجل التواجد في الدوري السعودي، في ظل رغبة كبير آسيا الحصول على خدمات صاحب الـ35 عاماً.

جيرارد روميرو: أنتونيلا ليس لديها فيسبوك

من جهته، نفى الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، منشور زوجة ميسي عبر فيسبوك، مؤكداً أن أنتونيلا روكوزو لا تمتلك حساباً على موقع التواصل الاجتماعي facebook.

وأكد روميرو في منشور آخر، أنه من المتوقع أن يتم حسم مستقبل ميسي اليوم (الثلاثاء).

مخاوف من انتهاء عرض الهلال

وأشار أيضاً أن ما يثير قلق والد الأخير بشأن عرض الهلال، أن له مدة انتهاء، وسط مخاوف من انتهائه قبل الاستقرار على قرار اللاعب.

ووفق صحيفة “goal” العالمية، في نسختها الإنجليزية، أن ميسي طلب تأجيل عرض الانتقال إلى الدوري السعودي حتى 2024. وبحسب ذات التقرير، تفاجأت إدارة الهلال بالأمر، وأبانت للأخير، أن العرض المُقدم سيكون مختلفاً في العام القادم عن الآن.

وتشير التقارير المتداولة، بأن والد ميسي يمارس أسلوب الضغط على نجله من أجل الانضمام لنادي الهلال، في ظل العرض المُغري المُقدم من جانب النادي.

وعلى الجانب الآخر، هناك زوجته وأولاده الذين يأملون اعتزاله في منزله الكامب نو. ولا تزال التكهنات رائجة حتى وقتنا هذا حول مستقبل اللاعب، والذي سيتم إعلانه خلال ساعات قليلة.

ميسي يكمل عامه الـ36

ومن المقرر أن يحتفل الأسطورة ميسي بعيد ميلاده الـ36 يوم 24 من (يونيو) الجاري، ومع تقدمه في العمر، إلى أنه يقدم مستويات رائعة في عالم كرة القدم، بعدما حقق حلم المونديال بهذا العمر، وقيادة راقصي التانجو نحو اللقب الغائب منذ عام 1986، ليزيد عدد مرات التتويج لثلاث مرات فوزاً بكأس العالم للمنتخبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد