أمير مرتضى منصور يكشف عن قيمة صفقة سامسون وسبب عدم الإعلان الرسمي

صرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن تفاصيل صفقة التعاقد مع اللاعب سامسون أكينولا لنادي الزمالك.
وقال أمير مرتضى منصور في تصريح تلفزيوني عبر قناة أون تايم سبورت On Time Sports، بأن هناك أشخاصاً يحاولون تصدير الأزمات لنادي الزمالك.
وقال بأن صفقة البنيني سامسون أكينولا لا نية للتراجع عنها بأي حال من الأحوال، وأنه لم يتم الإعلان عن الصفقة حتى الآن لأن اللاعب لم يجر الاختبار الطبي.
وقال أمير مرتضى منصور بأن تكلفة صفقة انتقال اللاعب سامسون أكينولا لنادي الزمالك 900 ألف دولار، تسدد على دفعات حتى عام 2023.
وقال أمير مرتضى منصور بأن اللاعب سامسون أكينولا يتقاضى راتب قدرة 350 ألف دولار.
وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنه يوجد صفقة واحدة أوشك على إنهاء تفاصيل التعاقد معها، وهيكون لاعباً مصرياً ولن يتم الكشف عن باقي الصفقة حتى يتم الانتهاء من التعاقد مع اللاعب.
واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته بأن اللاعب محمود علاء يرغب في الخروج من نادي الزمالك في الموسم القادم على سبيل الإعارة، وان نادي الزمالك سيحقق رغبة اللاعب.

سامسون أكينولا، الزمالك

سامسون أكينولا

وفي سياق آخر تأهل نادي الزمالك لدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفور ذهابا وإيابا على فريق أيليكت سبورت التشادي في دور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك في مباراة العودة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بهدفين دون رد، أحرز الهدف الأول اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 71 من المباراة، وأحرز الهدف الثاني وحش خط الدفاع لنادي الزمالك اللاعب محمود حمدي الونش في الدقيقة 79 من المباراة.

وسيلعب نادي الزمالك مع فريق فلامبو دوسنتر بطل بوروندي في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد