ألفارو جونزاليس لاعب النصر السعودي مطلوب في الدوري الإسباني

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن اللاعب الإسباني ألفارو جونزاليس مدافع فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، من الرحيل عن صفوف “فارس نجد” في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ألفارو جونزاليس لاعب النصر السعودي مطلوب في الدوري الإسباني

ألفارو جونزاليس لاعب النصر مطلوب في الدوري الإسباني

وبحسب ما ذكره الصحفي “آرون دومينجيز” عبر حسابه الرسمب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن هناك فرق في دوري الدرجة الأولى الإسباني مهتمة بالتعاقد مع ألفارو جونزاليس.

والجدير بالإشارة أنه لا يزال الغموض يُحيط بمصير ألفارو جونزاليس حيث ينتهي عقده مع النصر في 30 يونيو الجاري، ولكن أغلب الظن أن إدارة النادي العاصمي غير متمسكة باستمرار اللاعب الإسباني.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، سبق وأن تعاقد مع ألفارو جونزاليس قادماً من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في صيف العام الماضي 2022، حيث وقع عقداً لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وشارك ألفارو جونزاليس في 25 مباراة رفقة فريق النصر السعودي في بطولتي الدوري وكأس الملك خلال الموسم المنقضي 2022/23، وسجل هدفاً واحداً.

النصر السعودي يخطط لضم سيرجيو راموس

وأفادت العديد من التقارير الإعلامية السعودية، بأن هناك رغبة قوية نادي النصر في التعاقد مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس وذلك بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية عقده.

ومن الجدير بالإشارة أن سيرخيو راموس، النجم السابق وأحد القادة التاريخيين لنادي ريال مدريد الإسباني، ضمن الأسماء العالمية المطلوبة في الأندية السعودية الكبرى وبالتحديد (النصر والهلال والأهلي)، وذلك بعدما أصبح متاحاً في السوق الصيفية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد