“أفضل جناح أيمن في دوري أبطال أوروبا” الفرعون المصري صلاح يتفوق على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي 

تمكن النجم المصري محمد صلاح من التفوق على الأرجنتيني ميسي في الاستفتاء المقدم من الشبكة الشهيرة “بي تي سبورت” حول أفضل لاعب جناح أيمن خلال بطولة دوري الأبطال لموسم 2022/2023، حيث تمكن الفرعون المصري من حصد نسبة تصويت تصل إلى 35.6% متفوقًا على ليونيل ميسي والذي حصد نسبة 31.2%، وبالتالي فإن صلاح أصبح اللاعب الأفضل في مركزه خلال النسخة الأخيرة من بطولة دوري الأبطال. 

استفتاء أفضل جناح
محمد صلاح يفوز بنتيجة إستفتاء أفضل جناح أيمن

ووفقًا للإحصائيات المقدمة من الشبكة العالمية “أوبتا” فإن النجم المصري صلاح احتل المركز الثاني كأكثر اللاعبين من ناحية معدل المساهمة التهديفية “سواء تسجيل أو صناعة أهداف” بكافة البطولات التي يشارك فيها لاعبي البريميرليج.  

وقد تصدر تلك القائمة العملاق النرويجي ايرلينج هالاند، حيث تمكن من المساهمة مع فريقه هذا الموسم سواء بالتهديف أو صناعة أهداف كل 56 دقيقة، بينما جاء نجم الريدز صلاح ثانيًا بواقع 93 دقيقة، فيما حل في المركز الثالث نجم نادي إيفرتون إيفان فيرجسون بواقع 97 دقيقة متساويًا مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو. 

يذكر أن صلاح قد عبر في وقت سابق عن حزنه بعد فشل فريقه في الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث حل ليفربول خامسًا بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد