أشرف بن شرقي يكشف موعد رحيله عن نادي الزمالك

يُعد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والمنتخب المغربي واحد من أهم اللاعبين المحترفين المتواجدين داخل الدوري المصري الممتاز، حيث قدم المغربي بن شرقي مستويات متميزه خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك المصري بإحرازه عدد كبير من الأهداف وصناعته لعدد آخر، وشارك في حصد عدد من البطولات للنادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

موعد رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أشرف بن شرقي عن موعد رحيل اللاعب، حيث أكد أن اللاعب سيرحل بنهاية الشهر الجاري أي أنه سيكون متواجد خلال مواجهات الزمالك في الشهر الجاري وهي المقاولون والمحلة بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى نهائي الكأس المقرر له 21 يوليو كما أنه سيلعب لقائي سموحة وفيوتشر في الدوري نهاية الشهر الجاري.

أشرف بن شرقي يكشف موعد رحيله عن نادي الزمالك

عروض مقدمة للاعب أشرف بن شرقي للحصول على توقيعه

وأضاف المصدر أن اللاعب المغربي البالغ من العمر 27 عاماً تلقى عدد من العروض من داخل مصر وخارجها، حيث أكد على وجود عروض مصرية وقطرية وتركيه، مضيفاً إلى أن اللاعب لا يرغب في الاستمرار في اللعب داخل مصر مره أخرى بعد رحيله عن القلعة البيضاء، وتشير بعض التقارير أن النادي القطري الأقرب لجلب بن شرقي هو نادي الريان القطري.

أشرف بن شرقي يكشف موعد رحيله عن نادي الزمالك

يذكر أن إدارة نادي الزمالك المصري أعلنت من قبل أن اللاعب لن يكمل مشواره مع النادي بعد انتهاء عقده، موجهين الشكر له لما قدمه من مساهمات في إحراز البطولات وعلى مشواره داخل أسوار النادي الأبيض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد