أسماء الآندية المتأهلة إلى قبل نهائي دوري أبطال أسيا 2017 – دور الاربعة

ما هى أسماء الآندية المتأهلة إلى قبل نهائي دوري أبطال أسيا 2017 هو اهم ما يشغل كل جماهير كرة القدم في الخليج العربى وآسيا الآن بعد نهاية الدور ربع النهائي ووصلة اربعة اندية إلى دور الاربعة، ودور الاربعة أو قبل نهائي دوري أبطال أسيا 2017 يستمر فيه مواجهات اندية غرب آسيا معا ومواجهات أندية شرق أسيا معا، وسينتج عن قبل نهائي البطولة الاسيوى ناديين بطل شرق آسيا وبطل غرب آسيا سيلتقيا معا في نهائي آسيا ومباراتى ذهاب وعودة على اللقب الأغلى والاهم على مستوى الاندية في القارة.

الاندية المتأهلة قبل نهائي اسيا

أسماء الآندية المتأهلة إلى قبل نهائي دوري أبطال أسيا 2017 – دور الاربعة

الهلال السعودى
كان نادى الهلال البطل السعودى أول الآندية الاربعة المتأهلة إلى قبل نهائي أسيا بعد تغلبه على منافسه القوى نادى العين الاماراتى، الهلال نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراتى الذهاب والعودة أمام العين حيث تعادل في الامارات سلبيا 0-0، وفي مباراة العودة فاز الهلال في الرياض بنتيجة 3-0 وقدم الهلال عرض كبير وكان بأمكانه زيادة غلة الأهداف لولا تسابق لاعبوه في اهدار الفرص السهلة التي سنحت لهم.
موعد مباراة الهلال وبيروزى الايرانى في قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2017
بيروزى الايرانى بيرسبوليس
نادى بيروزى الايرانى تأهل إلى دور الاربعة في بطولة آسيا 2017 ليواجه نادى الهلال السعودى في مباراتى ذهاب وعودة، بيروزى الايرانى أو بيرسبوليس تغلب في دور الثمانية على الأهلي السعودى، حيث تعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2، وفي مباراة العودة والتي اقيمت في ابوظبى فاز بيروزى بنتيجة 3-1.

شنغهاى الصينى
أحد الاندية المرشحة وبقوة للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2017 إلى جانب الهلال السعودى ويضم شنغهاى بين صفوف اثنين من أفضل لاعبى البرازيلى وهما اوسكار لاعب تشيلسى السابق وهالك المهاجم البرازيلى المعروف، تغلب شنغهاى في ربع النهائي على مواطنه القوى جوانزو الصينى بركلات الترجيح.
اوراوا ريد دياموند اليابانى
بعد قلبل سيتحدد رابع اطراف قبل نهائي دوري أبطال آسيا بين اوراوا ريد دياموند ومواطنه كازاساكى فرونتال بطلى اليابان وكانت مباراة الذهاب شهدت فوز كاواساكى بنتيجة 3-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد