أستون فيلا يصعق مانشستر يونايتد بثلاثية في الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز

تلقي نادي مانشستر يونايتد اليوم هزيمة قاسية على يد أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة الأولى للمدير الفني الجديد ” إيمري ” ليتمكن من رفع رصيد نادي أستون فيلا عند النقطة 15 بترتيب الدوري. 

الدون كريستيانو رونالدو لم يتمكن من إنقاذ اليونايتد 

أستون فيلا يفوز على اليونايتد

بالرغم من تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء وخوضه المباراة بأكملها، إلا إنه لم يتمكن من إنقاذ اليونايتد من الهزيمة اليوم في المباراة التي أقيمت على ملعب ” فيلا بارك ” ليتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 23 ويأتي خامسًا في ترتيب البريميرليج. 

أهداف مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد اليوم 

صورة أرشيفية من مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد

إستطاع أستون فيلا من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 8 من أحداث المباراة، وبعد ذلك بثلاثة دقائق فقط استطاع زميله في الفريق ” لوكاس ديني ” عند الدقيقة الحادية عشر، ولكن تمكن اليونايتد تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض ” أستون فيلا ” بهدفين لهدف وحيد. 

مع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 49، إستطاع أستون فيلا من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب ” جاكوب رامسي ” لتنتهي المباراة بنتيجة 3 أهداف لهدف. 

ما هو موقف الفريقين بعد هزيمة اليونايتد اليوم 

اللاعب تريزيجية نجم أستون فيلا

تمكن أستون فيلا من رفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة، فيما فشل اليونايتد في الصعود للمربع الذهبي وتجمد رصيده عند النقطة 23 في المركز الخامس. 

أستون فيلا يصعق مانشستر يونايتد بثلاثية في الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد