أرسنال يحقق فوزه على ليفربول ويتصدر الدوري الإنجليزي مرة أخرى

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي من الانتصار على نظيره نادي ليفربول ضمن مباراة رائعة شهدت العديد من الأهداف لكلا الفريقين وأستمتع بها الجَمهور، خاصة مشجعي أرسنال الإنجليزي الذي حقق فوزه بنتيجة 3-2 على نظيره، ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

مارتنيلي يحقق الفوز لنادي أرسينال ضد ليفربول

مارتنيلي يحقق الفوز لنادي أرسينال ضد ليفربول

مجريات الشوط الأول

نجح اللاعب البرازيلي غابرييل مارتينيلي لاعب نادي أرسنال في افتتاح المباراة بتسديده رائعة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة في شباك الإنجليزي ليفربول بتمريره من زميله مارتن أوديجارد لتسكن الكرة الشباك ويستطيع أرسنال بقيادة أرتيتا في تسجيل أولى الأهداف.

أرسينال يفوز على ليفربول
أرسنال يفوز على ليفربول

ليرد بعدها نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب وأقدام اللاعب الشاب داورين نونيز في الدقيقة 34 في شباك رامسديل حارس شباك أرسنال بتمريره من أقدام لويس دياز ليحقق ليفربول التعادل وتصبح النتيجة 1-1.

أرسينال يفوز على ليفربول
أرسينال يفوز على ليفربول

ويستمر الشوط الناري الذي شهد الأهداف الرائعة حتى الأوقات الإضافية ليقوم مارتنيلي محرز الهدف الأول بشباك الليفر بتمرير الكره ضمن تمريرات رائعة لزميله الشاب بوكايو ساكا ليضعها في مرمى أليسون وينجح بها أرسنال في تحقيق الأفضلية في الشوط الأول الذي شهد ثلاث أهداف نارية وأحداث مثيرة للفريقين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لنادي أرسنال.

مجريات الشوط الثاني

وتستمر المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين الإنجليزيين ضمن أحداث الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي، ويتمكن اللاعب البرتغالي دييجو جوتا لاعب نادي ليفربول بتمرير الكره لمحرز الهدف الثاني في شباك أرسنال وهو البرازيلي روبيرت فيرمينو الذي أحرزه في الدقيقة 53 ليتعادل الفريقين مرة أخرى وتزداد حدة المباراة بين الفريقين أكثر وتشعل المباراة.

ليكمل بعدها لاعب أرسنال باكايو ساكا بتسديد ضربة جزاء وإحرازها في شباك ليفربول مرة أخرى في الدقيقة 76.

ويتمكن بعدها نادي أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره ليفربول بنتيجة 3-2 ضمن مباراة شهدت العديد من الأهداف الرائعة والنارية وبأحداث ساخنة شهدها واللاعبين والمدربين وأستمتع بها الجَمهور وتصدر بها أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد