أرسنال يحتاج إلى لاعب لإكمال الفريق و”رودريغيز” لا يريد البقاء في مقاعد البدلاء

يحتاج فريق أرسنال الإنجليزي لاعب لإكمال الفريق، واللاعب يرفض إستبعاد فكرة إنضمامه إلى الجانرز، كما صرحت الصحف الأجنبية إن اللاعب “غريغورز كريشوياك” يعلم تماماً بأمر إهتمام أرسنال بضمه.
وقال اللاعب: أسمع الكثير عن فريق أرسنال، لكن مثل هذه الأمور أتركها لمدير أعمالي، وأكمل اللاعب قوله بالجملة الجاهزة التي يستعملها اللاعبون: أريد فقد التركيز على تقديم أداء جيد لفريق “أشبيلية” ولا أريد أن أكون مشتتاً.
كما صرح اللاعب إنه يعرف الكثير من الأشخاص في عالم كرة القدم يقولون أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، لكن مع 43 مليون يورو قيمة فسخ عقد اللاعب، فإننا متأكدين تماماً أن “أرسين فينجر” لن يدفع ذلك المبلغ من أجل لاعب خط وسط دفاعي.

غريغورز كريشوياك

غريغورز كريشوياك

ومن الناحية الآخري لا يوجد أي شخص في العالم أحتفل بفوز ريال مدريد الأول تحت قيادة “زيدان” بقدر إحتفال الصحافة الأسبانية، وكتبت الصحف أن الأولوية “لايسكو” على حساب “رودريجيز” بالنسبة لـ زيدان، وربطت وجود “رودريغيز” على مقاعد الأحتياط بنظرية “قميص التدريب الكلاسيكية”.
اللاعب الكولومبي ليس سعيداً منذ تولي “بينيتيز” التدريب، والآن لا يريد البقاء في مقاعد البدلاء لوقت طويل في ريال مدريد، فهل نشاهد إنتقال للنجم العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد