أرسنال جاهز لعرض 30 مليون يورو للاعب ريال مدريد

نال آرسنال الكثير من الثناء لقراره بالتعاقد مع “مارتن أوديجارد” لاعب ريال مدريد، وتمكن النرويجي من إثبات نفسه كلاعب رئيسي في فريق ميكيل أرتيتا وكذلك كابتن الفريق، ولقد اقترب أرسنال كثيراً من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ما يقرب من عقدين، ويرى أرتيتا مدرب أرسنال أن أوديجارد سوف يكون إضافة قوية للفريق للحفاظ على المستوى الذي وصل له الفريق وللمنافسه على جميع الألقاب.

لاعب أخر من مدريد محط اهتمام ارسنال

نتيجة لذلك، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يستمر أرسنال في محاولة الارتباط بلاعبين أخرين من ريال مدريد، والشخص الذي يشاع أنه قد لفت نظرهم غير أوديجارد هو إبراهيم دياز.

 

وأمضى إبراهيم المواسم العديدة الماضية على سبيل الإعارة في ميلان وأصبح لاعباً مهماً بالنسبة لهم، يبدو أن أدائه قد أثار إعجاب عدد من الفرق في جميع أنحاء أوروبا، وكان أرسنال على رأس القائمة.

 

وفقًا لما أوردته “Defensa Central”، عبر “The Hard Tackle”، فإن آرسنال حريص على التعاقد مع إبراهيم في نهاية الموسم من خلال تقديم 30 مليون يورو رسوم نقل له.

 

كان إبراهيم قد قدم أداءً خرافياً في ألوان إيه سي ميلان الإيطالي، وعلى الرغم من أن أرقامه قد لا تكون الأفضل، إلا أن جودة الأندية التي وضعت الإسباني على رادار التعاقدات الخاص بها، تروي قصة مختلفة.

عمالقة الدوري الإنجليزي يتصارعون من أجل اللاعب

آرسنال ليس النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامه باللاعب، أشارت الشائعات إلى أن ميلان يريد تمديد عقده إلى ما بعد هذا الموسم، بينما يُعتقد أيضًا أن كلاً من تشيلسي وليفربول ونيوكاسل يونايتد يهتمون بلاعب ريال مدريد.

 

من ناحية أخرى، كانت هناك أيضًا بعض الاقتراحات بأن ريال مدريد يريد إعادته في نهاية الموسم وتحرير صفقة جديدة معه، وبالتالي ما يبقى لنا إلا أن ننتظر ونرى ما يخبئه المستقبل لإبراهيم وأين سينتهي به الأمر بعد ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد