أخر أخبار نادي الزمالك لعشاق القلعة البيضاء

يعيش جمهور نادي الزمالك في الفترة الأخيرة حالة من الانتعاش الكروي بعد أن استطاع النادي تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي 2021، ويتبعه بفوزه باللقب للمرة الثانية على التوالي لهذا الموسم 2022 وهو إنجاز كبير يضاف لتاريخ النادي العريق.

أخر أخبار نادي الزمالك

ولم يكتفِ الفريق بهذا فحسب، بل تمكن من حصد لقب بطولة كأس مصر للعام الماضي 2021 بعد تغلبه على غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة النهائية التي جمعتهما.

ويترقب الجمهور آخر أخبار نادي الزمالك للتعرف على أحداث الصفقات والمستجدات التي تدور حول الفريق وإدارته وجهازه الفني، نعرضها لكم فيما يلي:

أخبار صفقات نادي الزمالك

بعد عدد من أهم لاعبي الفريق في الموسم الحالي، والذي سبقه لا يخفى على إدارة نادي الزمالك حاجته إلى التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض النقص الذي حدث جراء رحيلهم، وكان أبرز اللاعبين الراحلين هم طارق حامد ومحمود جنش وأشرف بن شرقي؛ وكذلك فرجاني ساسي في العام الماضي.

وكان النادي قد تعرض لفترة منع من التعاقدات؛ مما اضطره لتصعيد اللاعبين من قطاع الناشئين والزج بهم في منافسات الدوري والكأس، وقد برزت أسماء عدد من اللاعبين الناشئين الذين أثبتوا كفاءة عالية وقدرة على حمل اسم الفريق، وكان أبرزهم اللاعب سيد نيمار وسيف فاروق جعفر وأسامة نبيه.

تشير تقارير الصحف المغربية إلى تمكن نادي الزمالك من التعاقد مع مهاجم الرجاء البيضاوي المغربي مجاناً زكريا الوردي في عقد يمتد لثلاث سنوات أي في عام 2025 وذلك خلال تواجد أعضاء من إدارة الفريق في المغرب.

صرح أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق عبر برنامجه التليفزيوني عن إعجابه الشديد بأخبار صفقة الزمال الجديدة السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي لويزرن السويسري ونجم وادي دجلة السابق واصفاً للصفقة بـ “ضربة معلم”.

وكان أمير مرتضى منصور قد توجه إلى سويسرا ضمن عدد من المسؤولين بالنادي لإتمام هذه الصفقة.

صرح كذلك المستشار مرتضى منصور عن إتمام الزمالك لعدد من الصفقات بداخل الدوري المصري للانضمام لنادي الزمالك بعد إتمام الاتفاق مع اللاعبين وأنديتهم، وتكهنت الصحف بأسماء اللاعبين وأبرزهم محمد بسام وعبده يحيى ومحمود غالي ومصطفى الزناري وعمرو السيسي.

آخر أخبار مباريات نادي الزمالك

تمكن نادي الزمالك من التغلب على ندي الإسماعيلي بنتيجة 1-0 ضمن منافسات دور الـ16 في كأس مصر للعام الحالي 2022 بهدف من ضربة جزاء سددها أحمد سيد زيزو هداف الفريق هذا الموسم، وبذلك يصعد الفريق إلى دور الـ8 في البطولة التي يستهدفها النادي.

وينتظر نادي الزمالك مباراة حسم لقب الدوري الممتاز أمام ندي فاركو يوم الجمعة القادم بعد أن حقق الزمالك فوزاً عريضاً على مصر المقاصة بخماسية نظيفة ليقترب بشدة من حسم اللقب في المباراة القادمة.

يسعى نادي الزمالك للوصول إلى حل مع بطل التشاد للاتفاق على ملعب مباراة الذهاب ضمن الجولة الإقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام 2023، حيث يحاول النادي إقناع الفريق التشادي بإقامة المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي بدلاً من سفر الفريق إلى تشاد وسط الأجواء الأفريقية المجهدة للاعبين.

آخر تصريحات مرتضى منصور

أجرى المستشار مرتضى منصور مداخلة هاتفية عبر قناة نادي الزمالك لتوضيح عددٍ من النقاط التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا، وجاءت التصريحات كما يلي:

• سيقوم النادي بتوفير 100 حفلة لنقل جمهور الزمالك من القاهرة إلى الإسكندرية لدعم الفريق في مباراته القادمة أمام فاركو.

• فيما يتعلق بموضوع عودة أبو جبل، فإن القرار النهائي بيد المدير الفني فيريرا، وأنه صاحب القرار الأخير فيما يتعلق بجميع اللاعبين بما فيهم أحمد سيد زيزو نجم الفريق.

• الإدارة عرضت على فيريرا قائمة ب20 لاعب يمكن التعاقد معهم، ولكن فيريرا اختار 7 لاعبين فقط.

• خزينة النادي كانت فارغة عندما ترك حسن لبيب النادي والآن الخزرنة تحتوي على ربع مليار جنيه مصري.

• أعلن كذلك عن أن العقد الجديد الذي تم توقيعه مع لاعب النادي إمام عاشور، والذي شهد تألقاً كبيراً في الفترة الأخيرة لم يتم توثيقه بعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد