أخر أخبار الأهلي السعودي 2023 وما هي آخر صفقاته الكروية

لكل محبي ومتابعي رياضة كرة القدم السعودية تعرفوا معنا في هذا المقال على أخر أخبار الأهلي السعودي لعام 2023 وما هي آخر صفقاته الكروية القوية، واستعدادات الفريق للمباراة المقبلة، لمزيد من التفاصيل تابعوا معنا الفقرات التالية.

أخر أخبار الأهلي السعودي

أخر أخبار الأهلي السعودي

تفاصيل عن أخر أخبار الأهلي السعودي 

سنقدم لكم في هذه الفقرة أخر أخبار الأهلي السعودي لعام 2023 المميزة جداً والتي أصبحت حديث كافة متابعي كرة القدم السعودية في الفترة الحالية.

  • فقد حقق فريق الأهلي السعودي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” فوزاً كبيراً وذلك على حساب نظيره فريق القيصومة، وذلك ضمن منافسات دوري yellow  دوري الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في منافسات الأسبوع الـ 18 من الدوري، حيث حقق فريق الأهلي فوز كبير على القيصومة بنتيجة 2-0، وبهذا الفوز أصبح فريق الأهلي السعودي في صدارة دوري yellow لأندية الدرجة الأولى، فقد تم رفع رصيد نقاطه إلى 37 نقطة، وذلك بفارق 3 نقاط عن فريق الفيصلي.
أخر أخبار الأهلي السعودي
أخر أخبار الأهلي السعودي

التعاقدات الجديدة

كما أعلن النادي الأهلي السعودي منذ أيام قليلة عن إتمام عملية التعاقد مع اللاعب “نيكولاس ميليسي” وذلك بهدف دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تم ضم اللاعب ميليسي بعد أن تم إتخاذ قرار بالاستغناء عن اللاعب المحترف الكاميروني “فرانك كوم” في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية 2023.

حيث من المقرر أن يصل لاعب الأهلي الجديد “الأوروجوياني نيكولاس ميليسي” إلى مدينة جدة خلال الساعات القليلة المقبلة عقب وصول التأشيرة التي ينتظرها حالياً للدخول إلى المملكة العربية السعودية.

ومنها سيخضع اللاعب ميليسي إلى إختبارات اللياقة البدنية للتأكد من استعداده  للمشاركة مع فريق الأهلي في المباريات المقبلة في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

المباراة المقبلة للأهلي السعودي 

كما أعلن النادي الأهلي عن نفاد تذاكر المباراة المقبلة التي ستجمعه مع نظيره فريق الأخدود وذلك ضمن منافسات دوري yellow لأندية الدرجة الأولى.

فقد أصدر النادي الأهلي بيان مُقتضب اليوم الثلاثاء أوضح فيه عن نفاذ تذاكر المباراة بعد ساعات قليلة من طرحها عن طريق منصة “مكاني”.

حيث يجهز فريق الأهلي لمواجهة فريق الأخدود في لقاء سيقام في تمام الساعة 7 من مساء يوم الخميس المقبل حيث يقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد