أخبار نادى الزمالك اليوم 27-7-2017 هزيمة مفاجأة وبداية صراع جديد

انتهت منذ قليل المباراة المقامة بين فريقى الزمالك المصري والعهد اللبنانى في بطولة الاندية العربية بهزيمة نادى الزمالك بهدف مقابل لا شيءليودع بهزيمة الهزيمة نادى الزمالك بطولة الاندية العربية بشكل رسمى من الدور الأول للبطولة بدون الانتظار لنتيجة الجولة الثالثة.

مباراة نادى الزمالك اليوم

ميعاد مباراة نادى الزمالك اليوم

 

احداث عاصفة في مباراة الزمالك اليوم

بدأت المشاكل في نادى الزمالك من امس عقب المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي هاجم فيه المدرب البرتغإلى ايناسيو ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور وعقب احراز فريق الهدف هدفه الأول قام رئيس النادي اثناء جلوسة في المقصورة الرئيسة بالاشتباك مع مدرب الفريق والقاء زجاجات المياه على المدرب وذلك ليعبر عن اعتراضه واستياءه من الادارة الفنية واداء اللاعبين.

 

فيما قام الجمهور الحاضر في المباراة بمهاجمة اللاعبين مرردا هتافات تطالب ادارة النادي بالاستعانة بفريق الناشئين وهاجمت مهاجم الفريق حسام باولو ليرد اللاعب على الجماهير باشارات خارجة عن الاخلاق الرياضية.

 

في خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة لم تسمح ادارة النادي لمدرب الفريق البرتغإلى ايناسيو بحضور المؤتمر وحضر بدلا منه المدرب العام كابتن طارق يحيى واعتذر كابتن طارق يحيى عن الاداء السيئ في مباراة اليوم الا أن المؤتمر شهد واقعة غريبة تحدث لأول مرة حيث حضر المدرب العام المؤتمر الصحفي الا أن رئيس النادي كان يقوم بتلقين المدرب العام ما يجب أن يصرح به من خلال التليفون.

 

وقد صرح كابتن طارق يحيى خلال المؤتمر الصحفي أن التصريحات التي اطلقها المدرب البرتغإلى بالامس اثرت بشكل سلبى على اداء وتركيز اللاعبين في مباراة اليوم منهيا حديثه أن فريق نادى الزمالك سوف يعمل على الفوز في المباراة الختامية امام فريق النصر السعودى لحفظ ماء الوجه حتى لا يخرج فريق الزمالك من البطولة بدون تحقيق اى انتصار.

 

اقرا ايضا

تصريحات مدرب الزمالك البرتغإلى ايناسيو يهاجم ادارة نادى الزمالك

 

رد فعل ادارة الزمالك على الخروج من البطولة العربية

لم يصدر اى تصريح رسمى من ادارة الزمالك حتى الآن لكن من المتوقع أن تقوم ادارة نادى الزمالك بالغاء التعاقد مع المدرب البرتغإلى خلال الساعات القادمة الا أن العقبة الوحيدة امام الادارة هى الشرط الجزائى الموجود في عقد المدرب الذي تبلغ قيمته ثلاثة اشهر من قيمة الراتب وبذلك يدخل الزمالك في صراع جديد مع المدربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد