أخبار رياضية: لاعب أهلاوي على أعتاب الاحتراف، وتعادل زملكاوي بطعم الهزيمة

تهتم الجماهير الأهلاوية، الزملكاوية وجماهير كرة القدم السعودية دائما بمتابعة أخبار فرقهم لذا نحرص في مجلة نجوم مصرية على تقديم نشرة إخبارية كروية يومية تسلط الضوء على أخبار القلعة الحمراء والقلعة البيضاء بالإضافة لأخبار كرة القدم سواء المحلية أو العالمية ونقدم ملخصا لأبرز أخبار الأيام الماضية للمتابعين المهتمين بأخبار النادي الأهلي وناديي الزمالك وكرة القدم السعودية والعالمية.

 

تعادل إيجابي بين الزمالك ونادى الداخلية 1/1

تعادل فريق الزمالك مع الداخلية 1/1، تعادل بطعم الهزيمة بعد أداء باهت وسيئ ويتميز بالرعونة والبطى من لاعبي الفريق الملكي، وضيع زيزو ركلة جزاء كانت قد احتسبت للمثلوثى.

تعادل الزمالك

 

رضا جعدي لدينا مباراة صعبة أمام الأهلي

تحدث رضا جعدي لاعب فريق نادي الوداد المغربي عن المواجهة المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي.

وتأهل الوداد إلى المباراة النهائية بعد تخط صن داونز الجنوب أفريقي، فيما تأهل الأهلي بعد إقصاء فريق الترجي التونسي.

وقال جعدي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج رقم 10 أمس الأحد “لم نفعل شيئا حتى الآن لأن لدينا مباراة صعبة أمام النادي الأهلي في النهائي”.

وأضاف “لا نريد سماع أي تهنئة إلا بعد مباراة الأهلي”.

واختتم رضا جعدي في كل الأحوال مواجهة الأهلي في النهائي وهو فريق معتاد على لعب النهائي، ولاعبيه اعتادوا على خوض النهائيات ونحن نعلم أيضا الطريق إلى منصات التتويج وكيف نلعب النهائيات ”

سيف زاهر: عرض احتراف يتخطى 7 ملايين دولار للاعب في الأهلي

سيف زاهر: عرض احتراف للاعب في فريق الأهلي يتخطى 7 ملايين دولار وليس ديانج.

وأدلى سيف زاهر مقدم البرامج في قناة أون تايم سبورتس بتصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن وجود عرض احتراف سيقدم للأهلي لاحتراف أحد لاعبيه.

وقال زاهر: هناك شركة لديها عرض على لاعب في الأهلي وسيتم الإعلان عنه قبل نهاية الموسم لا أعلم متى ولكن العرض سيتخطى مبلغ 7 ملايين دولار.

 

تحديد موعد انتهاء الدوري المصري

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد انتهاء بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد” الزمالك سينهي مواجهاته من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية، بينما الأهلي ستكون لديه 3 مباريات مؤجلة لما بعد 15 يوليو ”

وأضاف” أزمة المؤجلات حدثت بسبب بطولة كأس العالم للأندية ومشاركة النادي الأهلي بشكل مفاجئ في البطولة “.

وواصل” بطولة الدوري ستنتهي قبل يوم 25 يوليو، وسيتم عقد جلسة مع المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا من أجل الاتفاق على موعد انطلاق الموسم القادم من الدوري وسيتم فتح باب القيد بداية من يوم 1 أغسطس “.

 

فرجاني ساسا في القاهرة

وصول اللاعب الدولي فرجاني ساسا إلى القاهرة وذلك لتسوية مستحقاته لدى نادي الزمالك، والتي تبلغ 650 ألف يورو، وللعلم أن اللاعب قريب من الرحيل من نادى الدحيل القطري، وكان قد صرح ساسا سابقا وقال: أتمنى أن يأتي يوم وأعود إلى الزمالك، الزمالك مثل بيتي، وأشعر أنني تربيت في هذا النادي رغم أنني لم ألعب سوى سنوات قليلة بألوان الفريق

 

هل سيرحل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

وضح الواحد السيد مدير الكورية بنادي الزمالك أن لا نية لإنهاء التعاقد مع المدرب الكولومبي أوسوريو وان المدرب يحب النادي الزمالك ولا رغبة له في الرحيل

 

عنصرية وألفاظ خارجة ضد لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور

تعر ض اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من جماهير نادى فالنسيا لألفاظ عنصرية، ولم يتحمل اللاعب تلك الضغوط فانفجر باكيا لا أريد أن ألعب وكانوا يصفون اللاعب بالقرد، وأثناء خروجه مطرود من الملعب، بعد مشادة مع اللاعب هوجو دورو كانت الجماهير تصرخ صرخة القرود، وتلقى اللاعب الدعم من عدد كبير من الشخصيات العامة من بينهم كيليان إمبابي لاعب باريس سان جيرمان

Real Madrid’s Brazilian forward Vinicius Junior celebrates scoring Real Madrid’s second goal during the Spanish League football match between Levante UD and Real Madrid CF at the Ciutat de Valencia stadium in Valencia on August 22، 2021. (Photo by Jose Miguel FERNANDEZ / AFP) (Photo by JOSE MIGUEL FERNANDEZ/AFP via Getty Images)

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد