أخبار الهلال السعودي: الامير نواف يعلن عن مخاوفه من مباراة النهائي مع اوراوا الياباني في دوري أبطال اسيا

أخبار الهلال السعودي، يتأهب فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق أوراو الياباني في مباراة النهائي لدوري أبطال اسيا مباراة الذهاب والتي من المتوقع أن تشهد اثارة كبيرة نظرا لقوة فريق الهلال منذ بداية الدوري الاسيوي واصراره على الوصول الي النهائي والحصول على لقب بطل آسيا حيث تقام مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2017، بينما تقام مباراة العودة يوم 25 نوفمبر، حيث يبحث فريق الهلال السعودي عن اللقب وسط مخاوف شديدة من قبل ادارة الفريق والجهاز الفني.

أخبار الهلال السعودي

ويتطلع الهلال السعودي الي الفوز وسط مخاوف الامير نواف بن سعد رئيس النادي الذي اعرب عن قلقه من مباراة النهائي في دوري أبطال آسيا بسبب الحكام وقال اقلق من الحكام لاننا لا نريد أن يحدث مع الهلال في 2017 كما حدث من ظلم له في 2014 بسبب الحكم الياباني يويتشي نيشمورا.

وأكد رئيس الهلال أن الفريق يبذل قصاري جهده للحصول على اللقب وهو في ايهي مستوياته وسيتمكن من حصد الكأس الا أن نسب الفوز بالبطولة دائما ما تكون متقاسمة بنسبة 50% وحتى حسم المباراة.

واشار رئيس الهلال أن مباراة النهائي مع أوراو ستكون صعبة ولكننا سنقاتل من اجل الفوز فلدينا لاعبين على اعلى مستوي، وهم يسعون إلى التركيز وتقديم مباراة تليق بالفريق وباسمه على أفضل المستويات.

وفي نفس السياق أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة فريقي الهلال السعودي وأوراوا الياباني في لقاء الذهاب مشيرا الي انها ستقام في تمام الساعة السابعة وخمس عشر دقيقة بينما يكون لقاء الاياب في تمام الساعة الواحدة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتولى تحكيم المباراة في لقاء الذهاب الحكم الأردني ادهم مخادمة بينما يقود لقاء العودة الاوزباكي فالنتين كوفالينكو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد