بالصور|| رد فعل اللاعب أحمد الشيخ بعد استبعاده من قائمة المنتخب لمباراة أوغندا

قرر المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، استبعاد 4 لاعبين من قائمة المنتخب المصري، الذي يستعد لمواجهة منتخب أوغندا يوم الخميس القادم، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

أحمد الشيخ مصر أوغندا

أحمد الشيخ مصر أوغندا

فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم على صفحته الرسمية على الفيس بوك، قرار الأرجنتيني باستبعاد أربعة لاعبين من قائمة الفراعنة، المتوجه إلى أوغندا اليوم الثلاثاء، فقد ققرر استبعاد الرباعي، أحمد الشيخ، لاعب فريق النادي الأهلي، محمد عواد، محمود عزت وأيمن أشرف بشكل نهائي.

رد فعل أحمد الشيخ بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب المصري :-

وتمثل رد فعل أحمد الشيخ، لاعب فريق النادي الأهلي وهداف الدوري المصري لهذا الموسم، في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد نشر الشيخ صورة له تجمعه مع لاعبي المنتخب المصري، وقد علق عليها قائلاً: ” بالتوفيق ي رجالة وإن شاء الله تفرحوا كل المصريين “.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

ومن الجدير بالذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، كان قد استدعى 30 لاعباً في قائمة منتخب مصر، قبل أن يستبعد اللاعب مصطفي فتحي، بداعي الإصابة، ثم الآن قام باستبعاد الأربعة لاعبين السابق ذكرهم اليوم، ليصبح قائمة المنتخب تتكون من 25 لاعباً، ولكن قائمة المباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، تستدعي أن تتكون من 23 لاعباً فقط، لذا فسيتوجب على الأرجنتيني استبعاد لاعبين آخرين قبل بداية المواجهة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد