أحداث جديدة حول تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا.. عودة السولية

تشهد الجولة العاشرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، أحداث جديدة، تدور حول تشكيل النادي الأهلي، في المباراة القادمة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة على استاد القاهرة الدولي.

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يتوقع الجميع عودة المالي أليو ديانج إلى مكانه داخل الفريق، وهكذا محمد مجدي قفشة، وهذا سيكون على حساب لاعب وسط الميدان عمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو، وذلك نظراً لتدني مستواهم خلال المباريات الماضية، مروراً بمباراة سموحة التي تعادل فيها النادي الأهلي.

وأشارت بعض المصادر أن قضية تواجد أليو ديانج وقفشة على حساب السولية وبرونو ستُحسم بعد تدريبات المارد الأحمر يوم الثلاثاء القادم، وقبل معسر الفريق المغلق، والاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم

وسط الميدان: محمد هاني وأليو ديانج ومحمد مجدي “قفشة” وعلى معلول

هجوم الفريق: محمد شريف وحسين الشحات وأحمد عبد القادر

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيراميكا ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء القادم الموافق 28 ديسمبر 2022، ويلتقي الفريقان على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة بتوقيت مدينة الرياض.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 23 نقطة، حيث يحتل صدارة ترتيب الجدول الدوري المصري، بفارق نقطتين عن الوصيف، بينما يحتل نادي سيراميكا المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويعلق على مباراة الأهلي القادمة محمد الكواليني، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد