أجر موسيماني مع أهلي جدة يفجر مفاجأة مدوية

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة مدوية بإعلانه عن قيمة أجر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع نادي أهلي جدة، وكتب عمر على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” نقلاً عن مصدر بنادي أهلي جدة أن موسيماني سيحصل على 800 ألف دولار سنويا، أي ما يعادل 66 ألف دولار شهرياً.

أجر موسيماني مع أهلي جدة ثلث أجره مع الأهلي المصري

ووفقاً لما أعلنه عمر ربيع ياسين، وبمقارنة أجر موسيماني قبل رحيله من النادي الأهلي المصري، والذي كان يبلغ 180 ألف دولار شهريا، نجد أن أجر موسيماني في أهلي جدة تقترب من ثلث أجره في الأهلي المصري تقريبا، وهو الأمر الذي فجر مفاجأة مدوية للجميع.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” عن تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي حيث كتب “بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي”.

أحرز المدرب الجنوب إفريقي مع النادي الأهلي المصري العديد من الألقاب والبطولات خلال فترة توليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن الموسم الأخير له مع الفريق شهد إخفاقات دفعت مجلس إدارة القلعة الحمراء لاستبداله بالمدرب البرتغالي ريكاردو سواريس.

ولم يحرز ريكاردو سواريس بديل موسيماني أي نتائج إيجابية تذكر خلال فترة توليه مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم التي لم تستمر سوى بضعة أشهر، مما دفع مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع المدرب الحالي مارسيل كولر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد