أجدد وأجمل صور محمد صلاح لاعب ليفربول أفضل لاعب في أفريقيا 2017

حقق اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي انجاز مستحق بحصولة على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2017 وذلك على حساب زميله في ليفربول ساديو ماني والذي جاء ثانيا وبيير أوبامينج لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب الجابون الذي حل ثالثا بعد أن كان حامل للقب في 2015 وتركه العام الماضي لصالح رياض محرز قبل أن يتركه مرة أخرى من أجل النجم المصري محمد صلاح والذي يتلألأ في الملاعب الإنجليزية ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا أجدد وأجمل صور محمد صلاح 2018. ( المقال من صفحتين – أضغط على التالي بأسفل الصورة من أجل الانتقال للصفحة التالية التي تحتوي على الصور).

محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا 2017

انجاز رائع استحقه صلاح بعد أن حصد كافة الالقاب والجوائز الفردية ليكون أفضل لاعب في أفريقيا بجميع الاستفتاءات الرسمية والجماهيرية للعام المنقضي 2017 ووسط حصول مصر على ثلاث جوائز من اجمالي الـ 4 جوائز التي كان يتنافس عليها المصريين فقد حقق المنتخب المصري أفضل منتخب وحقق كذلك هيكتور كوبر لقب أفضل مدير فني عن دوره مع المنتخب المصري في 2017.

صور محمد صلاح

ومن خلال هذا المقال قمنا بجمع أكبر مجموعة رائعة من صور النجم المصري محمد صلاح لكل محبي وعشاق النجم المصري المتواضع والذي نأمل أن يواصل تحقيقه للإنجازات الشخصية والجماعية مع المنتخب الوطني المصري. هذا بعد أن قمنا بتغطية الحدث عبر المقالات التالية:

أفضل لاعب في أفريقيا 2017 + جميع جوائز الكاف لـ الأفضل “أحسن لاعب – فريق – منتخب – مدرب”

أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بـ جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2017

شاهد جميع الصور من خلال الصفحة التالية لأكبر مجموعة صور عن محمد صلاح

لم يكن فوز محمد صلاح بهذه الجائزة وليد الصدفة فقد كان متوقعا وبشدة بعد أن حقق جائزة الأسد الذهبي 2017 من جريدة المنتخب المغربية وهي الجائزة التي تقدمها بصورة سنوية وقبلها كان قد أحرز لقب أفضل لاعب أفريقي 2017 في استفتاء الـ BBC كما أنه انفرد بكافة الاستفتاءات الجماهيرية محققا فوزا عريضا عن جميع منافسية كما أحرز من قبل لقب هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر 2017.

أجمل صور محمد صلاح 2018

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم أجمل صور محمد صلاح 2018 وهي صور لنجم المنتخب الوطني المصري الذي لعب دور البطولة في وصول المنتخب المصري لكأس العالم 2018 كذلك إلى حصول المنتخب المصري على مركز الوصافة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 من خلال أهدافه الحاسمة التي سجلها أو صنعها للمنتخب الوطني المصري.

وسوف نوافيكم من خلال هذا المقال بأجدد صور للفرعون المصري محمد صلاح ليكن هذا هو أكبر ألبوم صور للنجم المصري محمد صلاح 2018. والسؤال الآن هل سنجد صلاح في يوما من الأيام ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم؟!.. هذا ما سنراه في الأعوام والأشهر القادمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Soccer Football – Champions League – Liverpool vs Spartak Moscow – Anfield، Liverpool، Britain – December 6، 2017 Liverpool’s Mohamed Salah celebrates scoring their seventh goal REUTERS/Phil Noble

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…كلنا معاااك ياابو مكه وبتمنالك كل الخير ربنا يوفقك

  2. معتز احمد يقول

    اكتب تعليقك هنا…انا بحبك يا ابو صلاح وبتمنلك كل خير وتقدر تعمل كل حاجه البتحلم بيه تقدر عليه شوف الجايه وانس الريحه وبقره هتعمل معجزات

  3. يوسف عصام يقول

    أحلي صورشاهدتهافى العالم كله

  4. اسلام مطر مطر يقول

    محمد صلاح هو البطل ويارب يحصل على الكرة الزهبية