آخر أخبار نادي الزمالك المصري: الجمعية العمومية للنادي وتصريحات منصور وشيكابالا يودع الزمالك

لعل كانت ابرز وآخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم، هو انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وأيضاً حدث بعض التصريحات للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سواء كان عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، وأيضاً بعض التصريحات الأخرى، وكان لأحمد سليمان أيضاً رسالة إلى الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التي تم انعقادها اليوم الجمعة، وكما نعلم رحيل الاباتشي قائد نادي الزمالك شيكابالا إلى نادي التعاون السعودي، و قام اليوم بنشر منشور يودع فيه جمهور مية عقبة نادي الزمالك المصري، وأيضاً اقتراب رحيل النيجيري معروف يوسف.

 

 

اخر أخبار نادي الزمالك المصري

  1. كان نادي الزمالك في راحة اليوم من التدريبات، ويعود غداً لأستكمال المعسكر التدريبي، وإلى الآن لم يتم التعاقد مع مدير فني اجنبي.
  2. الزمالك يوافق مبدئيا على رحيل معروف يوسف ويطالب وكيله باحضار عروض له
  3. الادارة ترفض اعارة معروف يوسف داخل مصر نهائيا، وعرض للاعب من نادي الفتح السعودي.
  4. عقدت اليوم الجمعيه العموميه لأعضاء نادي الزمالك للموافقه على اللائحه الجديدة، واكتمل النصاب بحضور مايقرب من 10 الآف عضو.
  5. كابتن عفت نصار يرفض اللائحة ويصوت عليها بلا.
  6. رئيس الجمعية أنهينا الاتفاق مع مدرب عالمي ولن نعلن عن اسمه خوفا من تواصل البعض معه لكي يتراجع بحجة وجود المخاطر الأمنية وعدم الاستقرار الأمني في مصر.
  7. رئيس نادي الزمالك سيتم بناء مستشفى رياضي، والاستاد، وفرع 6 أكتوبر خلال سنة.
  8. تم اليوم افتتاح الجيم الجديد بالنادي على هامش الجمعية العمومية.
  9. رئيس نادي الزمالك أحمد حسن هو سبب فشل مفاوضات الزمالك مع المدرب فيركاوتيرين لأنه حذره من العمل في الزمالك، واصدر بيان ينفي ذلك خوفا من هجوم جماهير الزمالك عليه.
  10. شيكا لا اعرف بيتاً غير الزمالك وعمري كله قضيته فيه وأكيد راجع الزمالك تانى أنا مليش مكان غيره.
  11. شيكا الزمالك ظلمنى؟ ينفع حد يقول على أبوه انه بيظلمه!
    الزمالك كان وسيظل كل مايعرفه ويحبه ويمتلكه شيكابالا في الدنيا، انا جزء بسيط من تاريخ النادي والزمالك هو كل حياتي منذ أن قدمت من اسوان، ويكفينى حب الناس وأكيد هرجع تانى أنا جزء بسيط من تاريخ الزمالك وجنيت من وراه حب الجماهير التي عرفتنى بشيكابالا إبن الزمالك.
  12. اشرف صبحي مدير التسويق الاسبق بالزمالك لم احسم قراري بعد بشأن انتخابات الزمالك القادمه هل سأترشح ام لا.
  13. الزمالك يطير إلى الأردن يوم 2 سبتمبر، استعدادا لمواجهة الفيصلي الأردني وديا يوم 3 سبتمبر.
  14. في أولى الوديات كرة اليد لنادي الزمالك في معسكر الاعداد في تونس، يخسر نادي الزمالك من نادي ساقية الزيت 30–32، ويستعد غداً لمواجهة النجم الساحي التونسي.
  15. أعلنت اللجنة المشرفة عن الجمعية العمومية للزمالك، اكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضو، وصوت 7455 عضو بـ”نعم “على اللائحة في حين صوت 2409 عضو بـ”لا” و275 صوتا باطلا
  16. على هامش الجمعية العمومية، تصالح كابتن هشام يكن والمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري،حيث قام هشام يكن بالتوجه إلى مرتضى منصور ومصافحته.
  17. قرر رئيس نادي الزمالك المصري شطب عضوية كل من أحمد سليمان وممدوح عباس ولوئ دعبس من نادي الزمالك المصري.
  18. حفل يقيمه رئيس نادي الزمالك بمناسبة الموافقة على اللائحة الجديدة.
  19. ودع شيكا جماهير الزمالك برسالة على تويتر ووضع بأنه تعرض لضغط كبير الفترة الماضية ولكنه فضل الصمت.
  20. طارق يحيي مدرب الزمالك سجل صوته اليوم في عموية نادي الزمالك.
  21. انباء عن حدوث مشاجرة داخل القاعة بعد اعلان اكتمال نصاب الجمعية العمومية وهتاف بعض المعارضين “باطل باطل.. بالتزوير بالتزوير”، وقام المستشار مرتضى منصور بطردهم، وأعلن شطب عضويتهم
  22. الزمالك يواجه الانتاج في افتتاح الدوري المصري لكرة القدم يوم 8 من شهر سبتمبر القادم.

 

 

جدول مباريات الدور الأول في الدوري المصري 2017-2018 لنادي الزمالك

ويستهل نادي الزمالك مشواره بمواجهة نادي الانتاج الحربي وذلك في يوم 8 من سبتمبر القادم.

الدوري المصرى
الدوري المصرى
  1. الأسبوع الاول: الإنتاج الحربي – الزمالك
  2. الأسبوع الثاني: الزمالك – الداخلية
  3. الأسبوع الثالث: المصري البورسعيدي – الزمالك
  4. الأسبوع الرابع: الزمالك – انبي
  5. الأسبوع الخامس: طنطا – الزمالك
  6. الأسبوع السادس: الزمالك – سموحه
  7. الأسبوع السابع: وادي دجلة – الزمالك
  8. الأسبوع الثامن: الزمالك – بتروجيت
  9. الأسبوع التاسع: الزمالك – النصر للتعدين
  10. الأسبوع العاشر: طلائع الجيش – الزمالك
  11. الأسبوع الحادي عشر: الزمالك – مصر المقاصة
  12. الأسبوع الثاني عشر: الرجاء المطروحي – الزمالك
  13. الأسبوع الثالث عشر: الزمالك – الإسماعيلى
  14. الأسبوع الرابع عشر: الاتحاد السكندري – الزمالك
  15. الأسبوع الخامس عشر: الزمالك – المقاولون العرب
  16. الأسبوع السادس عشر: الأسيوطى سبورت – الزمالك
  17. الأسبوع السابع عشر: مباراة القمة الزمالك – الأهلى

 

 

معروف يوسف يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك

معروف يوسف
معروف يوسف

 

نظرا لقرار اتحاد الكرة بقيد اربعة لاعبين أجانب فقط، ومشكلة نادي الزمالك انه يمتك4 لاعبين أفارقة، وهم محمد كوفي بنجامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو ومعروف يوسف ورزاق سيسيه، ولذلك كان على نادي الزمالك التضحية بأحد الخماسي الافريقي، واقترب معروف يوسف من الرحيل عن نادي الزمالك والتضحية به، حيث

طلب مجلس ادارة نادي الزمالك المصري بقيادة المستشار مرتضى منصور من وكيل اعمال اللاعب النيجيري معروف يوسف “أسامة فرحات”، لاحضار له عرض بشرط أن يكون العرض اعارة لمدة سنة واحدة فقط.

وسيدرس نادي الزمالك العروض المقدمة، ولكن رفض تماما نادي الزمالك فكرة رحيله إلى اي نادي محلي داخل مصر، وفكرة الرحيل فقط هي إلى الخارج سواء عرض عربي أو اوروبي، وأيضاً الرحيل سيكون لمدة موسم واحد فقط على سبيل الاعارة، وعلى الرغم من أن نادي الزمالك قام بقيد اللاعب في القائمة الاولية التي ارسلها إلى اتحاد الكرة ولكن يمكنه دفع 20 الف جنيه مصري واستبداله بلاعب اخر قبل انتهاء موسم الانتقالات.

وحسب ما قد تم ذكره أن اللاعب توصل بعروض من نادي ذئاب الجبل المقاولون العرب، ولكن نادي الزمالك رفض نهائي فكرة انتقال اللاعب داخل مصر، واشترط انتقاله إلى الخارج فقط، وأيضاً وصل عرض من نادي الفتح السعودي للانتقال خلال الانتقالات الحالية.

 

 

تصريحات مرتضى منصور

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

صرح مرتضى منصور اليوم الكثير من التصريحات حيث هاجم الكابتن أحمد سليمان “لو كنت عنتر كنت جيت كان الأعضاء لبسوك طرح، يكفيني فخرا أن النادي الوحيد اللي اللجنة الأولمبية شكرتني”، وأيضاً وضح قبل انعقاد الجمعية العمومية “لا يهمني موافقة أعضاء الجمعية العمومية على اللائحة !”، وكانت من ضمن تصريحاته “نادي الزمالك بفي مفخرة للعالم كله مش مصر بس في وجودي”.

وبخصوص مدرب نادي الزمالك الجديد فكان رده “في مدرب كويس جاي بس مش هقول اسمه عشان محدش يخليه يتراجع بسبب الارهاب”، وعلق بخصوص الموسم الكارثي لنادي الزمالك “كنا هنصعد الدور الثاني في بطولة أفريقيا لو جبنا هدف في أهلي طرابلس وكنا هناخد البطولة العربية لو جبنا جون في العهد اللبناني، مش ذنبي أن لاعب غبي ضرب لاعب وهو ظهره للجون وخسرنا،  أنا خدت 4 كأس وجبت دوري لأول مرة من عشر سنين”.

وبخصوص الجمعية العمومية فكان تعليقه “بشكر الجمعية العمومية اللي اختارت راجل بناء زي لرئاسة النادي”، وبخصوص اللائحة الجديدة “اللائحة الجديدة تقلل من صلاحيات رئيس النادي”

 

 

منشور لأحمد سليمان على “الفيس بوك”

حيث ذكر أحمد سليمان في منشور له “الصفعة قوية.. شكرا للجمعية العمومية بالزمالك.. هذا هو حجمك الحقيقي..!
يوم بعد يوم.. يضرب أعضاء الجمعية العمومية بالزمالك المثل والقدوة في مدى قدرتهم على تحمل المسئولية أمام كل ما يدور في ناديهم العظيم.
وما حدث اليوم في الجمعية العمومية المخصصة لاعتماد اللائحة الجديدة هو انتصار حقيقي لأعضاء الزمالك الذين أعلنوا رفضهم للصوت العالي وتوجيه الاتهامات بالباطل لرموز النادي لأنهم أصبحوا على يقين تام بأن هذا الزمالك انتهى بلا رجعة.
أتقدم بجزيل الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية على مقاطعتهم للجمعية العمومية التي كانت مخصصة لاعتماد لائحة تم تفصيلها لأهداف بعيده كل البعد عن مصلحة النادي.. والأرقام التي تم الاعلان عنها – بعيدا عن التشكيك فيها – هي أرقام تؤكد هذا المعني وتضع الجميع أمام حجمهم الحقيقي.. فبعد أن كان يتغنى رئيس الزمالك ليل نهار بأن هناك 40 ألف عضو سيحضرون للجمعية العمومية ها هي تكتمل بفارق 139 صوت فقط.. فهذا هو الحجم الحقيقي لرئيس الزمالك الذي يملك كل السلطات في النادي.. هذا هو الحجم الحقيقي للجمعية العمومية التي تحدى بها رئيس الزمالك العالم كله وراهن على حضور ما لا يقل عن 40 ألف عضو.
وأنا لن أتحدث عن ما حدث في الجمعية بخصوص التصويت الاجباري أو الترتيبات التي سبقت الجمعية أو أثناء اقامتها لأن العدد الذي حضر الجمعية هو أكبر رد على كل الجهود التي ذهبت في الهواء أدراج الرياح لإثبات بأن 90 % من الجمعية العمومية تقف مع رئيس الزمالك.
وأخيرا.. أشفق من كل قلبي على ما يدور في داخل الذين أصيبوا بالصدمة اليوم من لطمة الجمعية العمومية وأؤكد لهم بأن هذا هو حجمكم الحقيقي.. والنهاية قريبة أن شاء الله في الانتخابات المقبلة.”

 

 

شيكابالا يودع جمهور نادي الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

 

حيث قام الاباتشي قائد نادي الزمالك المصري شيكابالا بعمل منشور يودع فيه جمهور نادي الزمالك المصري وذكر:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد