آخر أخبار نادي الإتحاد وترتيب الفريق في جدول روشن السعودي 2023

لكل متابعي الدوري السعودي 2023 تعرفوا معنا في هذا المقال على أخر أخبار نادي الإتحاد السعودي بالتفصيل، كما سنتعرف على سبب الغرامات والعقوبات التي فُرضت على الأندية السعودية وقيمتها، وغيرها من الاخبار التي تهم كل مشجعي والمنتمين إلى نادي الإتحاد، تابعوا الفقرات التالية.

أخبار نادي الإتحاد السعودي

أخبار نادي الإتحاد السعودي

عقوبات على نادي الإتحاد

فقد فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة السعودي عقوبات بعد مباراة الهلال والإتحاد التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، حيث فرضت غرامة قدرها 190 ألف ريال سعودي الهلال والاتحاد والطائي وأيضاً فرض غرامة 20 ألف ريال على مدرب فريق الاتحاد.

حيث تم تغريم نادي الهلال 100 ألف ريال بعد إلقاء عبوات من المياه من قبل الجماهير على أرض الملعب واصيب احد مسئولي المباراة في المباراة التي أقيمت أمام فريق الاتحاد.

كما تم تغريم نادي الطائي 60 ألف ريال بعد إلقاء عبوات من المياه من قبل الجمهور على أرض الملعب أثناء المباراة التي أقيمت أمام فريق النصر.

بالإضافة إلى تغريم نادي الاتحاد 30 ألف ريال أيضاً بعد إلقاء عبوات المياه على أرض الملعب اثناء المباراة أمام فريق الهلال.

نفاذ تذاكر مباراة الاتحاد والباطن

فقد أعلن نادي الاتحاد عن نفاذ تذاكر المباراة التي ستقام أمام فريق الباطن يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيف المملكة العربية السعودية ضمن الجولة الـ28 في دوري روشن السعودية 2023.

أخبار نادي الإتحاد السعودي
أخبار نادي الإتحاد السعودي

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي

ومن أخر أخبار نادي الإتحاد السعودي، فيحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الأول في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 2023 وذلك برصيد 63 نقطة، أما فريق الباطن فهو في أخر ترتيب الجدول برصيد 19 نقطة.

أخبار نادي الإتحاد السعودي

عروض تريزيجيه

فقد كشفت بعض المصادر عن عروض مقدمة للاعب المصري محمد حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي من قبل ناديي الاتحاد والأهلي فريقي جدة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار نادي الإتحاد السعودي

منافسة الاتحاد والنصر على اللقب

وتستمر المنافسة بين فريفي الاتحاد والنصر السعودي على لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023 وذلك في الجولات الثلاثة المتبقية في الموسم الحالي، حيث تحتل النصر المركز الثاني في دوري روشن فارق 3 نقاط فقط مع المتصدر “فريق الاتحاد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد