⚽ تعرف على ملعب مباراة الزمالك وولاية داتشا الأثيوبي

صرح اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراة الزمالك وولاية داتشا الإثيوبي في إياب دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإفريقي بستاد الجيش الثالث بالسويس، بعد موافقة الجهات الأمنية وبحضور خمسة آلاف مشجع. وتقام المباراة يوم الأحد 18 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءاً.

⚽ تعرف على ملعب مباراة الزمالك وولاية داتشا الأثيوبي 1 6/3/2018 - 4:03 م

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل أثيوبيا الأربعاء المقبل في بداية مشواره بالبطولة الأفريقية، على أن يخوض مباراة العودة 18 مارس الجاري بملعب الجيش الثالث بالسويس.

وتغادر بعثة الزمالك القاهرة فجر الأحد القادم متوجهة إلي أثيوبيا على أن تبيت بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا اليوم نفسه، قبل أن تستقل البعثة طيران داخلي لمدينة هواسا التي تستضيف المباراة في اليوم التالي.

ويحل الزمالك ضيفا على ويلايتا ديشا في إثيوبيا يوم 7 مارس المقبل في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، فيما يلعب المصري مع سيمبا التنزاني في نفس اليوم بمباراة الذهاب من الدور ذاته.

ونجح فريق  وليتا ديتشا في تخطى عقبة فريق زيماموتو بطل زينزيبار بالدور التمهيدي من المسابقة، بعد الفوز عليه في مباراة العودة بهدف نظيف ليصبح نتيجة المبارتين 1-2 لصالح بطل اثيوبيا، حيث إنتهي لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ونجحت قناة dmc  في الحصول على  حقوق بث مباراة الزمالك وولايتا ديتشا بطل أثيوبيا في ذهاب دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويمكنكم متابعة اللقاء على قناة  DMC SPORTS على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد 11449 (H) معدل الترميز 5/6 27500.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.