ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد مباريات اليوم في كأس العالم

انتهت مساء أمس، منافسات اليوم الأول من المجموعة الرابعة في كأس العالم روسيا 2018، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات البطولة، حيث شهدت المباراة الأولى في الجولة الثانية هزيمة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بنتيجة 3-0 أمام منتخب كرواتيا في مباراة نارية شهدت تفوق كبير للمنتخب الكرواتي طوال أحداث المباراة.

ترتيب مجموعة الأرجنتين

ترتيب مجموعة الأرجنتين في كأس العالم روسيا 2018

حيث فشل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق أي فوز في البطولة من خلال مباراتين خاضها في البطولة الموسم الكروي الحالي، وقد تراجع إلى المركز قبل الأخير في المجموعة بكأس العالم روسيا 2018، عقب الخسارة الكبيرة أمام المنتخب الكرواتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس لعالم 2018.

ترتيب مجموعة الأرجنتين في كأس العالم روسيا 2018
ترتيب مجموعة الأرجنتين في كأس العالم روسيا 2018

حيث نجح منتخب كرواتيا في حسم تأهله بشكل رسمي إلى دور ال16 في كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعدما حقق 6 نقاط في المباراتين التي خاضها في البطولة حتى الآن، وذلك أمام نيجيريا والثانية أمام الأرجنتين.

وينتظر في الوقت المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا التي سوف تقام اليوم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الجولة الثانية من كأس العالم، وبعدها انتظار مواجهة نسور نيجيريا في الجولة الأخيرة بكأس العالم، والتي سوف تقام في الأسبوع المقبل في البطولة، من أجل حسم المقعد الثاني في المجموعة.