‏موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 05-12-2021

يفتتح المدير الفني الألماني رالف رانجنيك المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد مشواره مع فريقه في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام غدا الأحد الموافق 5 ديسمبر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة من أجل تحقيق طموح الفريق واللاعبين في تحقيق الانتصار ومواصلة مشوارهم نحو صدارة الدوري الإنجليزي خاصة بعد تحقيق فوز معنوي كبير على أرسنال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي شهدت تألق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين في تلك المباراة.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وستكون بمثابة إنطلاقة حقيقة للمدرب الجديد الألماني رالف رانجنيك والذي تعاقد معه النادي لفترة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجاري.

موقف رونالدو من المباراة

وتشير التقارير الصحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مواجهة كريستال بالاس في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك لأسباب تتعلق بإصابته في الركبة، والتي قد تبعده عن المشاركة ودعم فريقه في تلك المباراة.

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد في تحقيق فريقها للفوز في مباراة كريستال بالاس من أجل الدخول لصراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي على الرغم من النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب السابق أولي سولشاير.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن ويستهام صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.