‏موعد مباراة بيراميدز ومانياما الكونغولي في بطولة الكونفيدرالية اليوم الأحد 5-12-2021

يلتقي نادي بيراميدز في مواجهة مرتقبة مع فريق مانياما الكونغولي ضمن منافسات مباراة الإياب بدور الملحق من بطولة الكونفيدرالية، وذلك في ظل سعي بيراميدز نحو حصد لقب الكونفيدرالية والتي كان قد وصل الفريق إلى المباراة النهائية بها في عام 2020 قبل الخسارة أمام فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

موعد مباراة بيراميدز ومانياما الكونغولي

موعد مباراة بيراميدز ومانياما الكونغولي

ويدخل نادي بيراميدز مواجهة الإياب التي تقام في القاهرة على ملعب الدفاع الجوي أمام فريق مانياما الكونغولي وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الفريق المنافس بهدف دون مقابل، ليعزز الفريق حظوظ في التواجد بدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية سعياً نحو حصد لقب البطولة.

وتقام مباراة الإياب بين بيراميدز ومانياما الكونغولي في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 5 ديسمبرعلى ملعب الدفاع الجوي في القاهرة ضمن منافسات جولة الإياب من الدور الملحق ببطولة الكونفيدرالية، وكان بيراميدزقد انتصر في مواجهة الذهاب التي أقيمت في الكونغو بهدف نظيف سجله مهاجم الفريق محمود وادي.

قائمة بيراميدز

ويدخل بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بقائمة مكونة من نجوم كثيرة على رأسهم الثنائي شريف إكرامي والمهدي سليمان في حراسة المرمى، بالإضافة إلى كلاً من أحمد أيمن، وعلي جبر، وأحمد سامي، وأسامة جلال، وأحمد فتحي، وعبدالرحمن صميدة، ومحمد حمدي في خط الدفاع، فيما يتواجد في خط الوسط كلا من إسلام عيسى ونبيل عماد دونجا واحمد توفيق وإبراهيم حسن وإيراك تراوري ورمضان صبحي وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد وعماد ميهوب وإبراهيم عادل، بينما يتواجد الثنائي محمود وادي ودودو الجباس في خط الهجوم.

ولن يفرط بيراميدز في الفوز في تحقيق الانتصار في تلك المباراة نظراً للفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين الفريق المنافس، وفي ظل طموح الفريق في حصد لقب الكونفيدرالية هذا العام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.