يوفنتوس 3-0 كروتوني – أهداف و تقييمات لاعبي الدوري الإيطالي

ملعب أليانز هو المكان الذي زار فيه كروتوني يوفنتوس في مباراة جديدة بالدوري الإيطالي يوم الاثنين.

رونالدوا

عاد يوفنتوس أخيرًا إلى النتائج الإيجابية بفضل كريستيانو رونالدو بعد هزيمته أمام بورتو الأسبوع الماضي. واجهوا كروتوني في مباراة جديدة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث عاد المهاجم البرتغالي إلى التسجيل مرة أخرى في الدوري الإيطالي بعد أكثر من شهر. آخر مرة سجل فيها كانت في بداية يناير ضد ساسولو. على الرغم من أنه سجل في كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي ، إلا أن كريستيانو كان يفتقر إلى المنافسة المحلية. هذا الجفاف في الاهداف سمح لكلا الفريقين من ميلانو بالابتعاد أكثر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

مع وجود مباراة مؤجلة ، وصل يوفنتوس إلى 45 نقطة خلف إنتر 53 و 49 ميلان ، مما يعني أن الدوري لا يزال مفتوحًا على مصراعيه لأي من هذه الأندية الثلاثة. كانت نتيجة الليلة مهمة بشكل لا يصدق لكريستيانو رونالدو ورفقته. سجل المهاجم البرتغالي برأسيتين دقيقتين سمحا ليوفنتوس بلعب الشوط الثاني دون ضغط إضافي.

.

قبل أن تبدأ هذه المباراة ، كان كريستيانو رونالدو على بعد هدف واحد خلف روميلو لوكاكو في معركة من اجل صدارة هداف الدوري . بعد ثنائية الشوط الأول ضد كروتوني ، تفوق رونالدوا على المهاجم البلجيكي برصيد 18 هدفا. المعركة من أجل هداف الدوري الإيطالي أصبحت أكثر سخونة بعد نتيجة الليلة. في الشوط الثاني ، سجل ويستون ماكيني الهدف الثالث ليوفنتوس ليحقق الفوز وثلاث نقاط مهمة للغاية.

في بداية المباراة غاب التركيز واللمسة الاخيرة في هجمات يوفنتوس حيث وصل اليوفي كثيرا إلى مرمى المنافسلكن دون التسجيل ، حيث أهدر كل من  كولوسفسكي وآرون رامسي ودي ليخت  فرص عديدة سانحة للتسجيل ، بينما أضاع كريستيانو رونالدو أخطر فرص مع بداية الشوط الاول للمباراة.

يوفنتوس 3-0 كروتوني - أهداف و تقييمات لاعبي الدوري الإيطالي 1 23/2/2021 - 12:25 ص
جوفنتوس ضد كروتوني

سب الجزائر آدم وناس إزعاجا كبيرا لدفاع يوفنتوس بسبب سرعته في الهجمة وكذلك براعته في المراوغات ، كما هدد فريق كروتوني، مرمى بوفون عدة مرات خاصة في محاولتين لأركاديوز ريكا وجونيور ميسياس.

أصبحت كرة القدم الإيطالية أكثر حيوية وتنافسية من أي وقت مضى بعد هذا الوضع الجديد في الترتيب والنقاط . مع تنافس الناديين من ميلانو على اللقب ضد يوفنتوس وروما الآن. سنواصل متابعة عدد أهداف رونالدو من الآن حتى نهاية الموسم ، فالحيوية عادت من جديد بعد أداء الليلة.

إقرأ أيضا …

كريستيانو رونالدو يقفز إلى صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي و يهدد إنجاز إبراهيموفيتش .

تقييمات اللاعبين

يوفنتوس: بوفون (7) ، دانيلو (7) ، ديميرال (7) ، دي ليخت (8) ، ساندرو (7) ، ماكيني (7) ، رامزي (8) ، بنتانكور (7) ، كيزا (7) ، كولوسيفسكي ( 7) رونالدو (9).

مقعد: فاجيولي (6) ، موراتا (7) ، برنارديشي (6) ، فابروتا (6) ، دي باردو (5).

كروتوني: كورداز (5) ، ماجالان (5) ، غوليميك (5) ، لوبرتو (5) ، بيريرا (5) ، مولينا (5) ، ريكا (6) ، فوليك (5) ، أوناس (5) ، دي كارمين ( 4) ، ميسياس (4).

مقعد: ماروني (5) ، زانيلاتو (6) ، سيمي (5) ، ريسبولي (5) ، ريفيير (5).

يوفنتوس 3-0 كروتوني - أهداف و تقييمات لاعبي الدوري الإيطالي 2 23/2/2021 - 12:25 ص
كرستيانوا رونالدوا
تقييمات لاعبين يوفنتوس بالتفصيل

جانلويجي بوفون (حارس مرمى) – 6/10 – نجح في التصدي لكرة خطيرة من جونيور ميسياس.

دانيلوا RB) – 6/10) – كان لديه لمسات للكرة أكثر من أي لاعب آخر لكنه كان ضعيفًا قليلاً في توزيعه. دفاعيًا كان جيدا.

مريح ديميرال CB) – 7/10) – هل هذا الرجل يعرف كيف يسلم الكرة؟

ماتيوس ديليخنتCB) – 6/10) – متهور بعض الشيء في بعض الأحيان لكنه سيطر على سامويل دي كارمن وجعل وجوده محسوسًا.

أليكس ساندرو (ظهير أيسر) – 7/10 – تمريرة عرضية رائعة  لرونالدو. خلاف ذلك وجود ثابت أسفل الجناح الأيسر.
فيديريكو شيسا RM) – 6/10)- لم يلمس كثيرا الكرة ولكن بدا أنه يشكل تهديدًا حقيقيًا عندما تكون لديه – خاصة في الشوط الثاني. في كثير من الأحيان بالغ في الإحتفاظ بالكرة .

ويستون ماكيني (وسط) – 8/10 – أكثر طموحًا من لاعبي خط الوسط المركزيين. تقدم كثيرًا للأمام ، وغطت الكثير من الهفوات . استحق هدفه بعد أداء رائع.

رودريجو بنتانكور (وسط) – 7/10 – لمس الكثير من الكرات وكان دائمًا في حالة تأهب .

آرون رامسي (وسط) – 6/10 – ليس في أفضل حالاته ومهدرا قليلاً أمام المرمى ، لكنه وضع عرضية لتسديد رأسية رونالدو الثانية.

كريستيانو رونالدو (مهاجم) – 8/10 – أضاع كرة في وقت مبكر ، ثم سجل هدفين . ماذا يمكنك أن تفعل أيضا؟ بدا محبطًا بسبب افتقاره إلى ثلاثية لكن الهدفين قاما بالمهمة في هذه المناسبة.

ديان كولوسيفسكي CF) – 6/10) – جعل لوكا مرون يشعر بالأسف لاستبداله ب. وكان هادئ بالكرة إلى حد ما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.