يوفنتوس يواصل صدارته للدوري الايطالي بعد الفوز على بولونيا


بداية مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الايطالي،حيث يريد اليوفي بقيادة الدون رونالدو الانتصار اليوم والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة صدارة الدوري الايطالي والبعد عن الفرق في ترتيب جدول الدوري للحصول على الدوري الايطالي،يذكر ان فريق يوفنتوس حصل على الدوري الايطالي للموسم الماضي،حيث تم تكريم الاسطورة رونالدو قبل بداية المباراة وقام بتقديم القميص المكتوب عليه 700 هدف مع ناديه ومنتخبه.

بداية الشوط الأول بهجوم قوي وسريع من قبل فريق اليوفي في غزارة هجومية تمكن من خلالها فريق يوفنتوس من احراز الهدف الاول عن طريق رونالدو في شباك فريق بولونيا،عاد لاعبي فريق بولونيا وتمكنوا من احراز التعادل في شباك اليوفي في الدقيقة 25 مباراة سريعة وقوية من قبل الفريقين وصعبة جدا على الطرفين لان كل منهم يريد الثلاث نقاط.

مباراة قوية وسريعة منذ البداية في شوطها الاول وتمكن اليوفي من شن العديد من الهجمات الخطيرة والقوية على فريق بولونيا ولكن الدفاع متماسك،ولكن يعد فريق بولونيا هجومه قوي وشديد على دفاع اليوفي وخطير جدا في المرتدات،حيث انتهي الشوط الاول بين اليوفي وبولونيا بالتعادل الايجابي 1_1.

بداية الشوط الثاني بين اليوفي وبولونيا باداء سريع وقوي من اليوفي حيث تمكن يوفنتوس في بداية الشوط الثاني من احراز الهدف الثاني عن طريق بيانيتش ويصبح اليوفي 2 مقابل هدف وحيد بولونيا ويريد اليوفي تعزيز النتيجة ليحصد الثلاث نقاط.

هدوء المباراة بين الفريقين لان اليوفي اقترب من الحصول على الثلاث نقاط وكان هذا الغرض من المباراة حيث قدم فريق بولونيا اداء قوي وسريع أمام يوفنتوس،انتهت المباراة حيث واصل اليوفي صدارته للدوري الايطالي بفوزه الصعب على بولونيا بهدفين مقابل هدف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.