يوفنتوس يريد التعاقد مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا


أثار خبر تعاقد النادي الإيطالي فريق يوفنتوس “السيدة العجوز” مع المدرب الفني الاسباني بيب جوارديولا لنادي”مانشستر سيتي” الإنجليزي الحيرة والجدل لدى الجماهير الإيطالية. 

وذكرت بعض الصحف الإيطالية الشهيرة أن نادي يوفنتوس يفكر في التعاقد مع المدرب الاسباني بيب جوارديولا بدلا من مدربه الفني الحالي “ماوريسيو ساري”.

وأضافت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن فريق مانشستر سيتي يقترب من فقدان لقب الدوري الإنجليزي الذي سيكون من صالح فريق “ليفربول” ويعتبر جوارديولا من الأهداف الأولى للفريق الإيطالي يوفنتوس، وذٌكر أيضا أن جوارديولا يتحدث اللغة الإيطالية بطلاقة بعد أن درب فريق “روما” الإيطالي، وكان صديق للعديد من المدربين في الدوري الإيطالي من بينهم “أريجو ساكي” والمدرب الحالي ليوفنتوس “ماوريسيو ساري”.

وقد فاز بيب جوارديولا بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الكتالوني برشلونة في عامي 2009 و2011، بذلك يسطر جوارديولا اسمه في تاريخ الكرة الإسبانية، ويجعل من نفسه المدرب الأفضل لقيادة يوفنتوس، خاصة بعد أن تعثر الفريق ونزوله من صدارة الدوري الإيطالي بعد أن حصل عليها الفريق المنافس “إنتر ميلان”.

وكان يوفنتوس قد عقد صفقة ضم المدرب لقيادة الفريق في الصيف الماضي لخلافة المدرب السابق”ماسيمليانو أليجري” لكن في نهاية الصفقات الصيفية تعاقد الفريق مع”ساري”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.