موعد مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء 31-10- 2017 في دوري أبطال أوروبا من أجل حسم التأهل والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار جماهير الكرة الاوروبية إلى ملعب جوزيه ألفالادي بـ لشبونة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة وهي مباراة قوية من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا والتي يحتل فيها فريق برشلونة المركز الأول برصيد 9 نقاط بينما يوفنتس يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط وسبورتينج المركز الثالث برصيد 3 نقاط واوليمبياكوس المركز الأخير بدون أي نقاط.

يوفنتوس وسبورتنج لشبونة

مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة

طالب ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس من غونزالو هيغواين أن يظهر كامل قدراته في مباراة لشبونة بعدما سجل هدفين في الفوز 2-صفر على ميلانو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث أن سجله التهديفي ممتاز حيث احرز اربعة أهداف اليوفنتوس في أول 10 مباريات في الدوري هذا الموسم مقابل 11 هدف لديبالا، ودعا اليغيري هيجوين إلى الظهور بشكل جيد في مباراة لشبونة في دوري أبطال اوروبا وذلك بعد فترة التدريب التي قضاها والمباراة الاخيرة التي كانت مذهلة.

يوفنتوس وسبورتنج لشبونة
يوفنتوس وسبورتنج لشبونة

وأشارت تقارير اخبارية إلى اخر صفقات فريق يوفنتوس الذي كان يرغب في التعاقد مع النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الا أن الصفقة لم تتم بسبب طلب انخيل راتب سنوي 9 ملايين يورو وهو ما جعل الادارة تتراجع عن الصفقة رغم الأداء الرائع الذي يقدمة دي ماريا.

موعد مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة

تقام مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر وخمس واربعون دقيقة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة

تنقل قناة بي أن سبورت الرياضية للمشاهدين مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة حصريا  في الوطن العربي حيث انها الناقل الحصري لدوري أبطال اوروبا beIN SPORTS HD 4