يورجن كلوب: أليكس أوكسليد-تشامبرلين يمكنه استعادة مستوى الذروة

يقول يورجن كلوب إن أليكس أوكسليد-تشامبرلين قد تعافى تمامًا من الإصابة ويمكنه استعادة ذروة تألقه في ليفربول بعد سنوات قليلة صعبة.

يورجن كلوب: أليكس أوكسليد-تشامبرلين يمكنه استعادة مستوى الذروة 1 12/12/2020 - 3:26 م

عاد أوكسليد-تشامبرلين إلى التدريب الكامل هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ إصابة أربطة الركبة خلال التدريب قبل الموسم في أغسطس. ويمكن أن يشارك لاعب خط الوسط وحارس المرمى أليسون ، الذي غاب عن ثلاث مباريات بسبب إصابة في أوتار الركبة لكنه تدرب يوم الجمعة ، يمكن أن يشارك في فولهام يوم الأحد.

تعرض اللاعب الدولي الإنجليزي لإصابتين خطيرتين في الركبة في العامين الماضيين ، وعلى الرغم من أنه قدم مساهمة مهمة في نجاح الموسم الماضي بـ 43 مباراة ، إلا أنه لم يتمكن من إعادة ترسيخ نفسه كخيار أول ثابت.

لكن كلوب واثق من أن مشاكل إصابة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ستكون خلفه وسيعود إلى المستوى الرائع الذي أظهره قبل إتلاف دوري أبطال آسيا في أبريل 2018 هو هدف واقعي.

قال مدرب ليفربول: “في التدريبات ، ما فعله أوكس حتى الآن يمكنك رؤية جودته على الفور.

إنه صانع الفارق ، يمكنك أن ترى ذلك. السرعة ، التقنية ، الجمع بين القدم اليمنى والقدم اليسرى ؛ يمكنه لعب مراكز مختلفة ، تسجيل الأهداف ، لذلك عندما يتمكن أخيرًا من اللعب – ولا أعرف ما إذا كان ذلك سيكون هذا الأسبوع أو القادم – إنها ميزة كبيرة بالنسبة لنا.

“تعتمد المدة التي يمكنك خلالها القيام بذلك في لعبة ما على مستوى لياقتك ويعتمد مستوى لياقتك على عدد التدريبات التي خضتها قبل المباريات.

إن المقارنة بأفضل لحظة في حياتك المهنية بعد العودة من الإصابة هو أمر غبي حقًا.

“أوه ، إنه لم يعد جيدًا بعد الآن.” ليس لدي وقت لذلك.

هل كان يلعب دائما بشكل جيد؟ لا ، لكنه خاض بعض المباريات الجيدة حقًا التي ساعدتنا كثيرًا. كلما طالت مدة بقائه دون إصابة كان ذلك أفضل. هذه المرة نحن واثقون حقًا من أنه يمكننا فعل ذلك حتى نهاية مسيرته “.

يصر كلوب على عدم وجود مخاوف بشأن التأثير النفسي للإصابات على أوكسليد تشامبرلين.

“بعد الأسابيع القليلة الأولى من وضع كهذا ، والذي لا يحتاجه أحد ، يعد Ox هو أفضل معالج له.

إنه مجرد شخص إيجابي ومتفائل للغاية. عائلته وصديقته وشقيقه وأمه وأبيه قريبون جدًا ، وعندما ينضم Ox إلى تدريب الفريق مرة أخرى ، يستفيد الجميع من ذلك. Ox هو مانح الطاقة – فهو لا يحتاج إلى الكثير من الطاقة من الآخرين “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.